المقاومة الفلسطينية تواصل تكبيد العدو الصهيوني الخسائر في غزة

عمران نت – صنعاء – 18 جمادى الآخرة 1445هـ

تواصل المقاومة الفلسطينية عملياتها ضد قوات العدو الإسرائيلي في قطاع غزة، في اليوم الـ86 من العدوان على القطاع، مكبدة إياها خسائر هائلة، حيث تم رصد نقل جرحى جيش العدو من قطاع غزّة اليوم الأحد (31 كانون الأول/ديسمبر) عبر سيارات إسعاف عسكرية إلى مشاف إسرائيلية، فيما كشفت صحيفة “هآرتس” العبرية عن إصابة 13 جنديًا إسرائيليًا بجروح خلال الساعات الـ24 الماضية.

 

وفي تفاصيل عمليات المقاومة، أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس عن قصف تجمعين لآليات وجنود الاحتلال بمدينة خان يونس جنوب قطاع غزة بقذائف الهاون.

 

واستهدفت كتائب القسام وكتائب المجاهدين طائرة أباتشي صهيونية جنوب حي الزيتون بمدينة غزة بصاروخ “سام 7”.

 

وأعلنت كتائب القسام أنّ مجاهديها استهدفوا قوات صهيونية خاصّة شرق حي التفاح بالعبوات والقذائف واشتبكوا معها بالأسلحة الرشاشة، فيما أكّدت استهداف 5 آليات صهيونية في منطقة التفاح والدرج بعبوات “شواظ” وقذائف “الياسين 105″، واستهداف جرافة صهيونية من نوع D9 بقذيفة “الياسين 105” شمال مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

 

هذا، وأعلنت كتائب القسام قصف تجمع لآليات وجنود العدو شمال مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة بقذائف الهاون.

 

بدورها، أعلنت سرايا القدس- الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي عن قصف التحشدات العسكريّة للعدو الصهيوني بوابل من قذائف الهاون في منطقة تل الهوا جنوب غرب غزة.

 

أمّا كتائب شهداء الأقصى، فكشفت عن تمكن مقاتليها من خوض اشتباكات عنيفة وشرسة مع قوات العدو الصهيوني في محور شرق التفاح بصليات من الرصاص وقذائف “RPG”.

 

 

مقالات ذات صلة