المقاومة اللبنانية تستهدف كل مواقع العدو في مزارع شبعا وتلال كفرشوبا

عمران نت – لبنان – 3 ربيع الآخر 1445هـ

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان مساء اليوم الأربعاء، أنها استهدفت كل مواقع العدو الصهيوني في مزارع شبعا وتلال كفرشوبا.

 

وأفادت الميادين باستهداف موقع رويسات العلم الصهيوني بصاروخين موجهين، كما استهدفت المقاومة بشكل مباشر موقع الرادار الصهيوني، وبصاروخ موجه أيضاً موقع المالكية الصهيوني.

 

وأضافت: إنّ القصف الصهيوني على شمال غرب بلدة الماري في الجنوب اللبناني اقترب من منازل المواطنين، واستهدف القصف المنازل في كفرشوبا، كما استهدف القصف الصهيوني بلدات رميش وعيترون وميس الجبل وحولا.

 

من جهتها، أفادت “القناة 13” الصهيونية بسقوط صاروخ مضاد للدروع على المطلة، بالتزامن مع إطلاق نار على منطقة مزارع شبعا المحتلة.

 

فيما أفادت القناة “كان” الصهيونية بسقوط صاروخين في مستوطنة كريات شمونة عند الحدود مع لبنان، كما أكد إعلام العدو إطلاق صاروخ موجه من لبنان تجاه مستوطنة المِنارة.

 

وكان حزب الله في لبنان قد أعلن في بيان له، بعد ظهر اليوم، أنّ مجاهدي المقاومة الإسلامية استهدفوا مركز تجمع لجنود العدو، ومنظومة مراقبة واستطلاع، في تلة ‏الطحيّات جنوبي المنارة.. مشيراً إلى أنّ استهداف قوات العدو بالصواريخ الموجّهة أوقعت عدداً من الإصابات بين قتيل وجريح.

 

وسبق ذلك، أن أعلنت المقاومة الإسلامية في بيان لها، أنّ “مجموعة الشهيدين إبراهيم حبيب الدبق، وعلي عدنان شقير، هاجمت، ظهر ‏اليوم، مواقع جل العلّام، وثكنة زرعيت، وموقع البحري، الواقع مقابل رأس ‏الناقورة بالصواريخ الموجّهة والأسلحة المناسبة”.‏

 

كما أعلنت المقاومة الإسلامية، في وقت سابق اليوم، عن استهداف تجمع لجنود العدو، في موقع راميا على الحدود مع فلسطين المحتلة بالصواريخ الموجهة.

 

كما استهدف مجاهدي حزب الله آليةً تابعةً لـ”جيش” العدو الصهيوني في ‏موقع المطلة محققين إصابات مباشرة.

المصدر: وكالات

 

مقالات ذات صلة