تدشين حملة إعصار اليمن في مديرية خمر بعمران عمران

عمران نت – عمران – 3 شعبان 1443 هــ

دُشنت بمديرية خمر بمحافظة عمران ، اليوم الأحد، حملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار لمواجهة العدوان.

 

وفي التدشين بحضور أعضاء اللجنة الرئاسية للحملة بالمحافظة نائبي وزيري الصناعة والتجارة محمد الهاشمي والكهرباء والطاقة عبد الغني المداني ورئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري وليد الوادعي، ورئيس الهيئة العامة للأراضي والمساحة الدكتور هاشم الشامي ووكيلي المحافظة عبد العزيز ابو خرفشة ومحمد المتوكل.. اشار محمد الهاشمي الى أهمية التفاعل مع الحملة ومواجهة التصعيد بالتصعيد والتصدي لمخططات العدوان الرامية إلى احتلال اليمن ونهب ثرواته.

 

واكد نائب وزير الصناعة على تكاتف الجهود الرسمية والشعبية لإنجاح حملة إعصار اليمن، وتعزيز الاصطفاف الوطني واستمرار رفد الجبهات بالمال والرجال لمواجهة تصعيد وجرائم العدوان .. لافتا إلى أن حملة اعصار اليمن تمثل مرحلة مهمة ومتقدمة من الجهاد والنفير الاكبر لوضع حد لجرائم وحصار قوى العدوان وترجمة لتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى في رفع مستوى التأهب وبذل كل غالي ونفيس حتى تحقيق النصر.

 

فيما أشار وكيل محافظة عمران عبد العزيز ابو خرفشة ومدير عام مديرية خمر وائل ابو حلفة ، إلى أهمية المشاركة الواسعة والمساهمة الفاعلة في دعم حملة وقافلة إعصار اليمن.. مؤكدا أن مديرية خمر سباقة في رفد جبهات الدفاع عن الوطن، بالرجال والمال وقوافل العطاء حتى تطهيره من دنس المحتلين والمرتزقة.

 

بدورهم اكد مشائخ ووجهاء خمر استجابتهم لحملة “إعصار اليمن”، واستمرارهم في رفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد. مشيران الى جهوزية أبناء خمر لمواصلة الصمود والثبات في مواجهة العدوان والمرتزقة

 

حضر التدشين عدد من اعضاء مجلس الشورى ومدير عام مكتب الصناعة والتجارة يحيى عطيفة والقيادات الامنية بالمديرية ومسؤولي الجانب الاشرافي

مقالات ذات صلة