مؤسسة الشعب توزع لحوم الأضاحي بأمانة العاصمة

عمران نت – صنعاء – 2021/7/21 م

وزعت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية، اليوم بأمانة العاصمة لحوم الأضاحي على عدد من مراكز ودور رعاية الأيتام والمكفوفين والأحداث والمحتاجين والحالات الأشد فقراً.

وأوضحت مديرة مشروع الأضاحي مساعدة مدير المشاريع الإنسانية بالمؤسسة أمل العاقل أن مشروع لحوم الأضاحي استهدف ألف أسرة من ذوي الإعاقات والمحتاجين والحالات الأشد فقرا لتخفيف معاناتها وإدخال بهجة عيد الأضحى في نفوس أفرادها.

وبينت أن توزيع لحوم الأضاحي شمل دار رعاية الأيتام ومراكز النور للمكفوفين والطفولة الآمنة والشلل الدماغي ومؤسستي اليتيم وجود الرحمن لرعاية اليتيمات ومجمع الشعب الطبي ودار التوجيه الاجتماعي بنين، والأسر الفقيرة والمحتاجة.

وأكدت العاقل الحرص على دقة اختيار المستفيدين، لافتة إلى أن المشروع جاء ضمن مشاريع المؤسسة لتخفيف الأعباء عن الفئات المستهدفة.

من جانبه أشاد مدير دار التوجيه الاجتماعي بنين محمد العرافي بهذه اللفتة الإنسانية تجاه الأحداث وحرص مؤسسة الشعب على مشاركة هؤلاء الأطفال فرحة العيد .

فيما ثمن مدير مركز النور حسن إسماعيل الموقف الإنساني لمؤسسة الشعب مع المكفوفين في عيد الأضحى وحرصها على توزيع أضاحي العيد لذوي الاحتياجات الخاصة في هذه الظروف.

بدوره رحب نائب مدير عام دار الأيتام إبراهيم الأدور بمبادرة المؤسسة لتقديم لحوم الأضاحي لنزلاء دار الأيتام في واحدة من مشاهد التكافل الاجتماعي في المجتمع.. معرباً عن أمله في أن تحذوا بقية المؤسسات حذوا مؤسسة الشعب في الاهتمام بالأيتام .

مقالات ذات صلة