تدشين مشروع توزيع لحوم أضاحي العيد بعمران

عمران نت – عمران – 2021/7/21 م

دشن وكيل محافظة عمران محمد المتوكل اليوم مشروع توزيع لحوم أضاحي العيد، الذي يستهدف 10 ألف أسرة، تنفذه منظمة الإغاثة الاسلامية بالمحافظة.

 

وفي التدشين أشار الوكيل المتوكل إلى أهمية دعم الأسر الفقيرة والمحتاجة .. مشيداً بجهود منظمة الاغاثة الاسلامية ومساهمتها المجتمعية في المحافظة، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد نتيجة استمرار العدوان والحصار.

 

ودعا المؤسسات والمنظمات الإنسانية بالمحافظة إلى تبني مثل هذه المشاريع ومساعدة الفقراء والمحتاجين وتلمس احتياجاتهم لإحياء مبدأ التكافل المجتمع.

 

فيما أوضح مدير مكتب منظمة الاغاثة الاسلامية بعمران الدكتور عبدالله الشقاقي أن المشروع يأتي في إطار المشاريع السنوية التي تنفذها المنظمة لتخفيف معاناة الفقراء.

 

وأشار إلى أن المشروع استهدف خلال المرحلة الأولى 10 ألف من الأسر الفقيرة والمعدمة وذوي الاحتياجات الخاصة والنازحين بمدينة عمران.

 

وأكد الدكتور الشقاقي حرص المنظمة على اختيار المستفيدين من الحالات الأشد فقراً وذوي الاحتياجات الخاصة عبر التنسيق مع فرع مجلس الشؤون الإنسانية بعمران، لتوزيع لحوم الأضاحي وتخفيف معاناتها في ظل الأوضاع الراهنة التي تمر بها البلاد.

مقالات ذات صلة