القدس قضيتنا الأولى

عمران نت / 20 / 5 / 2020

// مقالات // براءة الجمل
رغـم الجراحات التي في عاتق ربوع أرض السعيدة وتراكم العدى وتزايد الآهات في وطن له نسخت فلسطين العروبة والعرب ، رغم الظروف القاسية في يمن الأيمان والحكمة لازال السير نحو الأقصى يمضي ، رغم معاناة وحصار خانق لهذا الشعب ، لازالت القضية الفلسطينية هي الأولى لدى شعب الأيمان والحكمة

أصبحت فلسطين في صرخات هزت أرجا الكون ، ودمعات أروت كل الأرض ، وأجراح خالدة عميقة لاتنسى، أصبح ذلك الشعب مظلوم ومغلوب من زعماء العرب العملاء ،

فهو الشعب الفلسطيني ، منذ زمن طويل والآهات متراكمة لدى أبناء فلسطين والقتل والظلم ،الأغتصاب، الأحتلال ،التعذيب، القصف في كل يوم وفي كل ساعه لدى أرض الزيتون !

أطفال لم يعرفون مامعنى الطفولة بل كل يوم ودموعاتهم وصرخاتهم تهز أرجا الكون ، لكن ماذا عن العالم تجاه أبناء فلسطين ؟! ماذا عن العرب تجاه أبناء قدسهم ؟!

لاشي عن العرب أتى لأبناء فلسطين سوى العدى لفلسطين ، وأتخاذ صفقة القرن لهم ؟! وهذا ما ثبت لنا منذ الأيام والسنين ولازال أفعالهم فعل (مضاارع) لم يعقلوا لأن الله طبع على قلوبهم القسوة ! لأنهم تكبروا وتجبروا وأصبحوا فرعون هذا العصر ، ولكن عاقبت فرعون كانت عبرة لمن تعبر، وقريبًا لكل العملاء والأعداء المحتلين الغاصبين نهاية فرعونية !

نعم القدس قضيتنا الأولى قولًا وفعلًا ! وسيتحرر المسجد الأقصى بوحدة أبناء الأمة وزوال أمريكا وأسرائيل قريبة جدًا ،واليوم قادات المقاومة الأسلامية أوصلوا رساله للعدو الأسرائيلي أنا أمة موحدة وأن هدفنا كـمقاومة وكـ حركة حماس وكـانصار الله هو تحرير القدس !

ولاشك أن العدو الأسرائيلي يفهم هذا ،أنها ضربة هزت كيانة وأصبح أوهن من بيت العنكبوت !لأن اليهود هما أهل الكتاب ويعرفون الكتاب مثلما يعرفون اسماء أبنائهم !
وهم يدركون ماذا تعني الصف الواحد ،ويدركون قول الله تعالى:( إن الله يحب الذين يقاتلون في سبيلهِ صفًا كـأنهم بنيانُُ مرصوص) .

الشعب اليمني يعلن تضامنة مع أبناء فلسطين والمقاومة الأسلامية ، وفي كلمة السيد القائد عبد الملك بن بدر الدين الحوثي حفظة الله أوضح أن الشعب اليمني يدة بيد المقاومة لتحرير المسجد الأقصى وطرد الأحتلال ،والشعب اليمني هو صاحب القول والفعل ،وهذا ما أثبته السيد القائد بالمبادرة المتجددة للعدو السعودي بأخراج المختطفين من حركة حماس ،وقد تحدث السيد القائد منذ محاضرته في دخولنا العام السادس بأن يخرجوا المختطفين وسوف يفرج عن ضباط وطياران سعوديين لكن من الأسف لم يستجيبوا ، واليوم السيد القائد جدد النداء لعلهم يعقلون ويستجيبون !

والأ ستكون الضربات للعدو السعو صهيو أمريكي موجعه وضاربه في عاتقة جدًا ،وكذلك اليمن تحت سقفاً عالي في الدفاع عن فلسطين ومواجهة الغد السرطاني ،

القدس فضيتنا الأولى ولن ولم نتخلى عن عروبتنا المقدسة ،فزوال أسرائيل قريبة جدًا .

مقالات ذات صلة