تدشين مشروع التوعية الشاملة من فيروس كورونا في محافظة عمران وحجة وأمانة العاصمة وصعدة

عمران نت / 1 / 4 / 2020

#عمران
في اطار التوعية الصحية الشامة لعام2020 تم تدشين مشروع التوعية الشاملة من فيروس كورونا في محافظة عمران وحجة وأمانة العاصمة وصعدة حيث تم اليوم وبالتنسيق مع مكتب الصحة بمحافظة عمران وفرع الأمانة العامة للمجلس الاعلى للشئون الإنسانية والتعاون الدولي ومكتب الشئون الاجتماعية. فرع. تدشين الحملة بحضور مكاتب مؤسسة وهج الحياة و مؤسسة ميك هوب وشركاء من المنظمات المعنية وكانت التوعية الغير مباشره .بالإذاعات المتنقلة والبرشورات واللواصق ، حيث تم توزيع كمامات لأفراد النجدة والمرور المرابطين في النقاط الأمنية والجولات المرورية الذي اطلق من إطار المسئولية الاجتماعية والانسانية تجاة المجتمع
فيما صرح الأستاذ/ علي. محمد داود رئيس مؤسسة ميك هوب.انة يأتي هذا النشاط ونحن في الضروف الحالية التي تتطلب تظافر الجميع في إطار القرارات الحكومية بضرورة العمل على الاحتراز المسبق واخذ كل وسائل الوقاية ودورنا كمنظمات مجتمع مدني العمل على التوعية والتحفيز المجتمعي واعداد فرق المتطوعين.
من جانبه تحدث/ الأستاذ يحىى طواف مدير عام العلاقات بمحافظة عمران عن شكره للمؤسستين والمبادرة الذاتية من المنظمات المحلية لهذه الحملة الذي تأتي في هذه الظروف التي تعيشها بلادنا بشكل خاص ودخول العام السادس من الصمود .
كما حث طواف المواطنين على الالتزام بالتوعية الصحية .
وصرح الاستاذ/ صالح الجوفي منسق عام المشروع عن الاستعداد للمؤسستين في تنفيذ الأنشطة في أمانة العاصمة الاسبوع القادم بعد استكمال الإجراءات الإدارية .
مشيرا الى انة قد تم تدشين يوم الاثنين 2020/3/25 المشروع في محافظة حجة وتوزيع برشورات ملصقات ووسائل الوقاية ، وتدشين منصة القاعة التوعوية المستدامة في التوعية الشاملة من الفيروس ، وعمل ندوات توعوية من المختصين في القاعة الافتراضية عبر الواتس وبطريقة النقاش والمقاطع الصوتية .

مقالات ذات صلة