المركز الإعلامي بعمران وقناة الساحات وعدن والإيمان في لقاء مع الأمين العام للمجلس المحلى الشيخ صالح زمام المخلوس .

عمران نت / 4 / 3 / 2020

#عمران
أجرى المركز الإعلامي وقناة الساحات وعدن والإيمان بمحافظة عمران اليوم لقاء مع الأمين العام للمجلس المحلي الشيخ/ صالح زمام المخلوس حول الانتصارات التي تحققت بفضل الله سبحانه وتعالى وبفضل عطاء الشهداء والمجاهدين في نهم ومحافظة الجوف.

حيث أشار الى الانتصارات العظيمة التي حققها رجال الرجال في ميادين الشرف والبطولة والتي كان آخرها انتصار الجوف ، مضيفاً أن انتصار نهم والجوف انتصار إلهي عظيم ، مباركا كل الانتصارات للسيد القائد العلم/ عبد الملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله ولكافة أبناء الشعب اليمني الحر.

موضحاً ان هذه الانتصارات جاءت نصرة للمستضعفين وللمجاهدين الذين ضحوا بدمائهم رخيصة في سبيل الله وفي سبيل ان نعيش أحرار كرما .

كما أشاد الأمين العام بما قدمته محافظة عمران من قوافل الرجال والمال المساندة والمعبرة عن الرفد والعون في سبيل تحقيق العزة والكرامة والحرية والاستقلال وكانت وعلى مدى الخمس سنوات عطاء الأوفياء للأوفياء حتى يومنا هذا .

منوهاً ان نصائح السيد / عبد الملك بدر الدين يحفظه الله لدول العدوان ليس ضعف ولكن تواضعا منه في حقن الدماء ودعوة السيد الى التوحد تحت راية الإسلام  إنما هو نصح  للعودة الصادقة والمسؤوله لمواجهة كل من تسول له نفسه المساس بديننا وعقيدتنا المحمدية الاصيلة

لافتاً الى ان قوى العدوان تلقوا صفعة قوية بالانتصارات الأخيرة التي حققها رجال الجيش واللجان الشعبية رغم العتاد العسكري الذي يمتلكونه والأموال الهائلة التي صرفت إلا أنهم فشلوا فشلا ذريعاً ولم يحققوا أي شيء يذكر منذ خمسة أعوام  .

ودعا المخلوس دول العدوان الى وقف عدوانهم على بلد الإيمان والحكمة ، وعدم الانجرار وراء أمريكا وإسرائيل ، مؤكدا على ضرورة توحيد كلمة اليمنيين والأمة العربية ولم الشمل لما يمثله من عامل قوة في مواجهة الأعداء أمريكا وإسرائيل ولتحرير القدس الشريف من دنس اليهود  .

كما دعا أبناء مأرب الشرفاء إلى الرجوع إلى حضن الوطن والخروج من حضن دول الاستكبار والوقوف صفا واحدا ضد أمريكا وإسرائيل والاستفادة من حكمة بلقيس عندما أتاها كتاب نبي الله سليمان عليه السلام فقبلت بالسلام دون غيره.

مقالات ذات صلة