لقاء موسع بمديرية حبور ظليمة بـ #عمران يناقش جهود الحشد والتعبئة العامة لرفد الجبهات

عمران نت / 15 / 2 / 2020

#عمران
ناقش لقاء موسع عقد بمديرية حبور ظليمة بمحافظة عمران اليوم سبل تعزيز جهود الحشد والتعبئة العامة لرفد الجبهات.

وأكد اللقاء الذي حضره المشرف الاعلامي بمحافظة عمران أحمد الحرجي ومدير المديرية احمد قاسم بوتج وعدد من مسؤولي المكتب الاشرافي بالمديرية والمشائخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية، إلى أهمية الاصطفاف الوطني وتوحيد الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته التي تستهدف تمزيق النسيج الاجتماعي.

وأقر اللقاء تفعيل حملة التعبئة من خلال تشكيل اللجان للنزول الميداني للمديريات والعزل والقرى للتوعية بهدف الحشد وعقد لقاءات موسعة وإقامة الفعاليات والوقفات والقوافل في إطار تنفيذ الخطة العامة وتعزيز الجهود لرفد الجبهات ودعوة المغرر بهم للعودة إلى الوطن .

وفي اللقاء أشار المشرف الاعلامي بالمحافظة احمد الحرجي إلى أهمية النزول الميداني للمديريات والالتقاء بالقيادات المحلية والمشائخ والأعيان وفق خطة المرحلة الأولى والتي تهدف إلى حشد المجتمع ضد العدوان.

وأكدا على ضرورة تضافر جهود الجميع والعمل بروح الفريق الواحد في النزول الميداني لكافة العزل والقرى ورفد الجبهات بالمقاتلين وقوافل الدعم والاسناد.

ولفت إلى أهمية دور المجالس المحلية والتنفيذية والمجتمعية في الاستمرار في التحشيد ورفع مستوي الأداء وتوفير الخدمات الأساسية للمجتمع للتخفيف من معاناتهم جراء استمرار العدوان والحصار.

داعياً إلى تعزيز الجهود المبذولة بشأن التوعية بمخاطر ومخططات العدوان ورفد الجبهات .

كما بارك الحاضرون في اللقاء الانتصارات البطولية التي يحققها ابطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات ..

بدوره أشار مدير المديرية إلى المسئولية الملقاة على عاتق الجميع دون استثناء في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته واستمرار التحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال.

مقالات ذات صلة