وقفة احتجاجية لطلاب كلية الطب بعمران رفضا “لصفقة القرن”

عمران نت / 1 / 2 / 2020

#عمران
نظم طلاب كلية الطب بعمران صباح اليوم وقفة احتجاجية للتنديد بما أسماه خطة ترامب ورفضا لصفقة القرن وتجديد التضامن والتمسك بالقضية الفلسطينية.

وفي الوقفة التي حضرها وكلاء المحافظة  عبد العزيز خرفشة وحسن الاشقص ورئيس جامعة عمران الدكتور حسين عشيش. ألقيت عدد من الكلمات المستنكرة على  مواقف بعض الأنظمة العربية العميلة .. مؤكدة أن تهافت تلك الدول للتطبيع مع الكيان الصهيوني، يمثل وصمة عار في جبين تلك الأنظمة.

ودعت كلمات المشاركين أحرار الأمة العربية والإسلامية إلى عدم السكوت إزاء هذه المؤامرة ودعم محور المقاومة لمواجهة الأنظمة العميلة الخانعة للمشروع الأمريكي الصهيوني.

أكدت الكلمات أن القضية الفلسطينية هي القضية المركزية والأولى للأمة العربية والإسلامية .. مشددة على أهمية استمرار فضح المؤامرات التي يحيكها أعداء الإسلام ضد مقدسات وثوابت الأمة وفي المقدمة القدس الشريف.

وبارك المشاركون عملية” البنيان المرصوص” والتي شكلت ضربة موجعة لمرتزقة العدوان ورسائل عزة وبأس لمواجهة دول العدوان وفي مقدمتها أمريكا والكيان الصهيوني.

كما جدد المشاركون استمرار الصمود والثبات في وجه العدوان ورفد الجبهات بالرجال والمال وقوافل العطاء للذود عن الوطن .. مؤكدين المضي على درب الشهداء في التضحية والفداء ونصرة الوطن وتحريره من دنس المعتدين.

رفع المشاركون في الوقفة اللافتات المنددة بالصمت العربي والكيانات والهيئات الدينية إزاء حالة الخنوع والتواطؤ في تمرير مشروع الصفقة وتصفية القضية الفلسطينية.

حضر الوقفة المكتب الإشرافي بالمحافظة وأبو رضوان المضواحي مدير إدارة المساجد بالمحافظة والمشرف الاجتماعي بالمديرية أبو محمد المؤيدي ونائبة أبو كهلان والشيخ حاشد ورئيس ملتقى الطالب الجامعي هاشم الريدي والكادر الجامعي والشخصيات الاجتماعية والتربويين وطلاب وطالبات الجامعة .

مقالات ذات صلة