انطلاق المرحلة الثانية من البرنامج المسابقاتي “فرسان الإعلام”

عمران نت / 22 / 1 / 2020

#صنعاء
دشنت اللجنة الإشرافية للبرنامج المسابقاتي التدريبي “فرسان الإعلام”، برئاسة وزير الإعلام رئيس اللجنة ضيف الله الشامي، أمس الثلاثاء، المرحلة الثانية من البرنامج المتمثلة بالتأهيل والتدريب.

واستعرض الاجتماع مجمل الأعمال والجهود التي بذلت في الإعداد والتحضير للبرنامج والإعلان عن مرحلة التسجيل والتي تقدم لها ألف و398 متسابقا ومتسابقة.

كما تطرق الاجتماع إلى الصعوبات التي واجهت طواقم العمل لاختبار وقبول المتقدمين في المرحلة الأولى والتي فاز فيها 699 متسابقا ومتسابقة من أمانة العاصمة وعشر محافظات، كانت فيها المنافسة في مجالات الصحافة، التقديم، الإعداد، المونتـاج والجرافيكس، الإخراج والتصوير.

وتناول الاجتماع الإشكاليات التي قد يواجهها المتقدمين من المحافظات الواقعة تحت الاحتلال وعددهم 63 متسابقا ومتسابقة أثناء الانتقال إلى أمانة العاصمة للمشاركة في المرحلة الثانية، مؤكدا على توفير كافة التسهيلات الممكنة لهم.

وأقر الاجتماع بدء عرض الحلقات الخاصة بالمرحلة الأولى من عملية الاختبار والقبول للمتسابقين وعددها 16 حلقة كل خميس وجمعة الساعة العاشرة مساءا على جميع القنوات الوطنية في بث موحد، إلى جانب عرض برومو ترويجي للحلقات.

 وبارك وزير الإعلام نجاح المرحلة الأولى من البرنامج، متمنيا للفائزين الاستفادة القصوى خلال عملية التأهيل والتدريب.

وأوضح أن المرحلة الثانية اعد لها أفضل البرامج التدريبية النظرية والعملية التخصصية بأشراف نخبة من أستاذة الإعلام وكذا توفير جميع الوسائل اللازمة للتطبيق بالشراكة مع المعاهد المتخصصة والمؤسسات والقنوات الرسمية.

وأكد الوزير الشامي أن مسارات نجاحات هذا العمل الكبير ستستمر لتخريج كوكبة من الإعلاميين ليكونوا إضافة نوعية لتطوير الأداء الإعلامي والارتقاء بدوره في خدمة المجتمع.

مقالات ذات صلة