وقفة احتجاجية بمدرسة الشهيد محمد الحاذق بمديرية عمران (صور)

عمران نت / 12 / 12 / 2019

#عمران
نظمت مدرسة الشهيد محمد الحاذق بمديرية عمران وقفة احتجاجية منددة باستمرار العدوان الغاشم على الشعب اليمني وتدمير مقدراته وبنيته التحتية طيلة خمسة أعوام .

وفي والوقفة التي حضرها وكيل المحافظة حسن الأشقص ومدير مكتب التربية والتعليم  أحمد الشهاري  رفعت في الوقفة اللافتات التي كتب عليها عبارات التنديد باستمرار العدوان والحصار الظالم والجرائم التي ترتكبها دول العدوان بحق أبناء الشعب اليمني  وكذا العبارات المؤيدة للانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية والطيران المسير والقوة الصاروخية

القيت عدد من الكلمات من قبل وكيل المحافظة ومدير مكتب التربية بالمحافظة ومدير التربية بمديرية عمران أثنت جميعها على الفقرات الرائعة والمتميزة لطالبات المدرسة وكذا وجهت الشكر لمديرة المدرسة والمعلمات اللاتي كن وراء هذا العمل الإبداعي .

لفتت الكلمات إلى ضرورة المزيد من الصمود والثبات في وجه دول العدوان الاجرامي وترديد الشعار الذي لا بديل له إطلاقاً فهو من يزلزل ويهز ويهزم كيان دول العدوان والشيطان الأكبر أمريكا وبني صهيون اليهود .

أكدت الكلمات على أهمية تعليم وتأهيل جيل قادر على الإبداع والابتكار وقادر على خدمة أمته ودينه ووطنه .

خرجت الوقفة ببيان القاه الاستاذ قاسم الحاذق و الذي ادان واستنكر العدوان الغاشم على الارض والإنسان من قبل تحالف الشر بقيادة السعودية .

داعيا كافة أبناء الشعب اليمني الى الالتفاف حول القيادة السياسية ، ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى يتحقق النصر بأذن الله .

مطالباً الأمم المتحدة بفتح مطار صنعاء وإيقاف العدوان الهمجي على الشعب اليمني ومحاسبة مجرمي الحرب من دول العدوان ومرتزقتهم العملاء الخونة
حيا ابطال الجيش واللجان الشعبية على ما سطروه من ملاحم بطولية بالتنكيل بالغزاة والمرتزقة بكافة الجبهات .

كما طالب البيان الجيش واللجان الشعبية بالمزيد من الضربات القاسية التي تردع دول العدوان حتى ينصاعوا إلى إيقاف عدوانهم على الشعب اليمني المظلوم

حضر الوقفة رئيس شعبة المناهج والتوجيه أحمد القارني ومدراء إدارات الأنشطة المدرسية والتغذية المدرسية  ونائب مدير تربية مديرية عمران مسئول التعليم الأهلي وعضو الوحدة التربوية بالمديرية ورؤساء الأقسام بالمديرية.

مقالات ذات صلة