تدشين العمل بإدارة خدمة الجمهور ورقم الشكاوى بوزارة التعليم الفني

 عمران نت /17 / 11 / 2019

#صنعاء
دشن وزير التعليم الفني والتدريب المهني غازي احمد علي محسن ووزير الدولة حميد المزجاجي اليوم العمل بإدارة خدمات الجمهور ووحدة الشكاوي بالوزارة .

واطلع وزيرا التعليم الفني و الدولة بحضور محافظي حضرموت لقمان محمد باراس ، والمهرة القعطبي علي حسين ونائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني الدكتور خالد الحوالي ، والمدير التنفيذي لصندوق تنمية المهارات عبدالله الهادي على طبيعة الخدمات التي ستقدمها الوزارة للمواطنين عبر إدارة خدمة الجمهور وكذا تخصيص صندوق ورقم مجاني ( 202016/01) او ( 774111666 ) لاستقبال الشكاوى والبلاغات المقدمة من المواطنين .
واستمعا من القائمين على إدارة خدمة الجمهور إلى شرح موجز حول المهام والخدمات التي ستقدمها الإدارة وتعليقها في لوحات ارشادية بارزة تنفيذاً للتوجيهات الرئاسية لتعزيز مبدأ الشفافية والنزاهة في كافة الاجراءات و المعاملات في مختلف مؤسسات الدولة للحد من العشوائية والابتزاز ومكافحة الفساد .
وفي التدشين أكد وزير التعليم الفني والتدريب المهني الحرص على تنفيذ التوجيهات الرئاسية بشأن مكافحة الفساد في كافة مرافق ومؤسسات الدولة والعمل بموجب التوجيهات في القضاء على أي اختلالات في الوزارة او المؤسسات التابعة لها.
وأشار إلى أن اللوحات الإرشادية تضمنت قائمة الخدمات التي تقدمها الوزارة والوثائق المطلوبة لانجاز المعاملة والرسوم القانونية والمدة الزمنية لإنجازها .
وشدد غازي على ضرورة انشاء وتفعيل الانظمة الالكترونية لتنظيم العمل و الحد من العشوائية والابتزاز في سير إنجاز المعاملات بالوزارة .
حضر التدشين وكيلا الوزارة لقطاع سوق العمل يحيى الماخذي ، وقطاع المعايير مقبول السنباني ، والوكيل المساعد لقطاع التخطيط نجيب الحميري ، ومدراء العموم وموظفي الوزارة .

مقالات ذات صلة