مؤسسة احرار اليمن توزع المعونة المالية لأسر وأبناء الاسرى والمفقودين في محافظة #عمران

عمران نت / 17 / 11 / 2019

#عمران

مؤسسة احرار اليمن توزع المعونة المالية لأسر وأبناء الاسرى والمفقودين في محافظة عمران

عمران – المركز الإعلامي

17 / 11 / 2019

ابتهاجا واحتفاءً بذكرى مولد خاتم الانبياء سيدنا محمد صلوات الله علية وعلى آلة الطيبين

دشن محافظ محافظة عمران الدكتور فيصل جعمان اليوم توزيع  المعونة المالية لأسر وأبناء الاسرى والمفقودين من أبناء محافظة عمران والمقدمة من الهيئة العامة للزكاة  .

وفي التدشين أشار مدير مديرية عمران أبو شوصاء إلى دور مؤسسة  احرار اليمن الإنساني في مساعدة أسر الاسرى والمفقودين ، مؤكدا دعم قيادة المحافظة  لمشاريعها الخيرية .

ودعا رجال المال والأعمال إلى المساهمة في دعم أسر المرابطين والأسرى والمفقودين في مختلف مديريات المحافظة.

من جانبه أكد محافظ المحافظة أهمية الدور الإنساني الذي تضطلع به مؤسسة أحرار اليمن والهيئة العامة لزكاة في مساعدة أسر الاسرى والمفقودين والمرابطين في جبهات الدفاع عن الوطن .

وحثا علی تضافر جهود جميع المنظمات للإسهام في خدمة المجتمع وتنفيذ المشاريع الإنسانية .. مجدداً التأكيد على حرص قيادة المحافظة على مساندة المنظمات في مشاريعها الخيرية لدعم أسر الاسرى والمفقودين والمرابطين وأبناء الشهداء والفئات المحتاجة.

حضر التدشين الامين العام بالمحافظة نائب المحافظ صالح زمام المخلوس  ووكلاء المحافظة عبد العزيز ابو خرفشة وحسن الاشقص والمكتب الاشرافي بالمحافظة ورئيس مجلس التلاحم القبلي بالمحافظة الشيخ جبران مرفق والشيخ أحمد هاشم الطبيب وابورضوان المضواحي مدير ادارة المساجد بالمحافظة  ومدير مديرية عمران نبيه أبو شوصاء ومكتب المديرية ابو القاسم ومشرفي المربعات بمديرية عمران وعدد من المواطنين .

وفى الختام قام محافظ المحافظة بتوزيع المعونة المالية على أسر الاسرى والمفقودين

 

مقالات ذات صلة