أمسية ثقافية بالمربع الأول مديرية عمران بمناسبة ذكرى مولد النبي الأعظم

عمران نت / 6 / 11 / 2019

#عمران
نظم أبناء المربع الأول بمديرية عمران أمسية ثقافية بمناسبة المولد النبوي الشريف على صاحبة وآلة أفضل الصلاة والتسليم .

وفى الأمسية التي حضرها محافظ المحافظة الدكتور فيصل جعمان ومشرف عام مديرية عمران نبيه أبو شوصاء ونائب مشرف عام المديرية الشيخ عبد الله زيد الضلعي والشيخ احمد هاشم الطيب وعضو لجنة الانضاف ابو طة الغمارى والمشرف الاجتماعي بالمديرية أبو محمد ألمؤيدي ومشرف المربع الاول ابو كريم العمراني ، القي أبو كريم كلمة رحب فيها بضيوف الرسول الأكرم واستعرض جانباً من سيرة الرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وسلم وأهمية الإقتداء به والسير على نهجه لإعلاء كلمة الله ، داعياً إلى التفاعل مع هذه المناسبة وإحيائها بما يسهم في توثيق علاقة الأمة برسولها الكريم .
من جانبه القي محافظ المحافظة كلمة أشار إلى أهمية استلهام الدروس والعبر من سيرة النبي والاقتداء بنهجه المحمدي الذي اخرج الأمة من ظلمات الجاهلية إلى نور الله والهدى ودين الإسلام.
مؤكدا إلى ان الاحتفاء بذكرى مولد الرسول الأعظم يعزز من الصمود في مواجهة العدوان ويوحد شمل الأمة بالاقتداء برسولها الذي أرسله الله رحمة للعالمين.
داعياُ إلى ضرورة المشاركة والحضور في الفعالية المركزية التي ستقام بعاصمة المحافظة احتفاء بمولد الرسول الكريم وكذا المشاركة الفاعلة في التجهيز قافلة الرسول الأعظم.
كما ألقيت في الأمسية العديد من الكلمات حثت في مجملها على استنهاض الهمم والعودة إلى المنهج النبوي ، لافتة إلى ضرورة الحشد والمشاركة الفاعلة في الفعالية الكبرى التي ستقام بمناسبة المولد النبوي الشريف في مركز المحافظة .
حضر الأمسية العلامة عبد المطلب المأخذي والمشرف الثقافي بالمديرية أبو يام و المشرف الأمني بالمديرية أبو جبريل ومسؤول شؤون العاملين بالمديرية أبو احمد ألمأخذي ومشرف المربع الرابع أبو حمزة الشرفي ومشرف المربع الثاني أبو عبد الملك وممثل العلماء بالمديرية عادل السياني ومشائخ واعيان المديرية وجمع غفير من أبناء مديرية عمران .
تخلل الأمسية أناشيد وزوامل وبرع شعبي .

مقالات ذات صلة