فعالية احتفائية بمديرية عيال سريح بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف بعمران.

عمران نت / 3 / 11 / 2019

#عمران
نظم أبناء مديرية عيال سريح بمحافظة عمران اليوم فعالية احتفائية ابتهاجاً وسروراً بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبة واله افضل الصلاة وازكى السلام.

تخللت الفعالية التي حضرها عضوا مجلس النواب والشورى الشيخ احمد الزبيري والشيخ حامد ناجي ووكيل المحافظة الشيخ عبدالعزيز ابو خرفشة ونائب رئيس مجلس التلاحم القبلي بالمحافظة الشيخ نايف الحايطي  ومدير مكتب الإرشاد والاوقاف عبدالله حسين البحيري ومدير المديرية سعد بختان ورئيس لجنة الإنصاف أبو قاسم المهرم عدد من الكلمات التي أشارت الى أهمية احياء هذه ذكرى المولد النبوي على صاحبه واله أفضل الصلاة وأزكى التسليم لما لها من دلالات ومكانة في قلوب المسلمين وبالأخص ابناء الشعب اليمني.

وأكدت الكلمات على أهمية مواصلة الصمود والثبات في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا.

أشار وكيل المحافظة الشيخ عبدالعزيز ابو خرفشة الى ضرورة إحياء ذكرى مولد الرسول والتذكير بصفاته واخلاقه والاقتداء به قولا وعملا.

ولفت الوكيل ابو خرفشة إلى أهمية احياء ذكرى المولد النبوي على صاحبها والة افضل الصلاة وأزكى التسليم لما لها من دلالات ومكانة في قلوب المسلمين وبالاخص ابناء الشعب اليمني منوها بضرورة استلهام الدروس والعبر من حياة ومبعث وسلوك وتعاملات الرسول الاعظم والاقتداء بها.

بدورهما اكد مدير مكتب الاوقاف والارشاد بالمحافظة عبدالله البحيري  ونائب رئيس مجلس التلاحم القبلي بالمحافظة نايف الحايطي على ضرورة التمسك بالقيم المحمدية والفضائل النبوية التي بعث بها سيد الانبياء والمرسلين المبعوث رحمة للعالمين ووجوب التذكيروالسير على منهجه ونشر قيم المحبة والإخاء والتراحم والتسامح بين ابناء الوطن لاسيما في ظل الاوضاع الراهنة التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان والحصار.

داعين الجميع الى ضرورة الحشد المشرف والمشاركة الفاعلة لأبناء المحافظة للفعالية المركزية التي ستقام بعاصمة المحافظة في ذكرى المولد النبوي الشريف.

 

مقالات ذات صلة