فعالية احتفالية للوحدات الأمنية بمحافظة عمران بمناسبة قدوم ذكرى المولد النبوي الشريف.

عمران نت / 31 / 10 / 2019

#عمران
تحت شعار “من الرسول الكريم نتعلم اليقظة والحس الامني والجهوزية في مواجهة العدو”

نظمت الإدارة العامة لشرطة محافظة عمران اليوم فعالية خطابية وثقافية احتفالا بذكرى المولد النبوي الشريف.

وتحت رعاية الأخ وزير الداخلية والأخ محافظ محافظة عمران والأخ مدير عام شرطة المحافظة العميد/ عبدالله محمد علي رهمه ، أقامت الوحدات الأمنية بمحافظة عمران حفل خطابي وثقافي.. بحضور الأستاذ فؤاد العزي.. مدير عام مكتب محافظ محافظة عمران والرائد/ابو علي الرازحي مدير مكتب المدير العام لشرطة المحافظة.

والأخوة نواب مدير عام شرطة المحافظة.. العقيد/لطف عناش والعقيد /عبدالله الخظر والعقيد أمين ابو قشه ومساعدوا المدير العام العقيد حسين أحمد النمري قائد قوات فرع الأمن المركزي. والعقيد علي غمضان المساعد لشئون الشرطة والعقيد علي العزاني والعقيد علي النجار والعقيد علي حطروم والعقيد حسين مصلح مدير التوجيه المعنوي والعقيد علي المأخذي وأركان حرب النجدة ومدير شرطة المنشأت العقيد/ابوبدر عوسجة ومدراء الإدارات ورجال الإمداد والتموين والأقسام والضباط والأفراد العاملين بمحافظة عمران.

تخللت الفعالية العديد من الكلمات والقصائد الشعرية التي عبرت عن عظمة هذه المناسبة ومكانتها في قلوب اليمنيين لإستلهام الدروس والعبر من سيرة رسول الإنسانية في تعزيز قيم الإخاء والثبات والصمود في مواجهة التحديات .

أشارت الكلمات إلى ان الاحتفال بهذه المناسبة تعبر عن هوية الشعب اليمني الإيمانية وعلاقته الوثيقة برسول الله ونهجه قولا وعملا.

ولفتت الكلمات إلى أن النبي الأعظم الذي أرسله الله رحمة للعالمين أحق بالاحتفال به عن بقية المناسبات التي تنفق عليها أموال طائلة وليست بذات الأهمية .

بدوره أشار نائب مدير الأمن العقيد/ عبدالله الخضير إلى الاحتفال بذكرى مولد سيد الأنبياء والمرسلين محمد صلى الله عليه وعلى اله وسلم يوجه رسالة إلى الأعداء بأن اليمنيين متمسكون بنهج نبيهم خاصة في ظل الأوضاع الراهنة التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان والحصار مؤكدا على ضرورة مواصلة الصمود والثبات في مواجهه العدوان.

 

مقالات ذات صلة