اجتماع بمديرية ريده يناقش التحضيرات للاحتفال بالمولد النبوي الشريف

عمران نت / 24 / 10 / 2019

تحت شعار ” وينصرك الله نصرا عزيزا “
ترأس مسؤول الوحدة الثقافية لأنصار الله بالمحافظة يحيى الشهاري اليوم اجتماع بمديرية ريده محافظة عمران ناقش الترتيبات والإعدادات الجارية للاحتفال بالمولد النبوي الشريف .
أشار الشهاري بكلمة له إلى أهمية الاقتداء بنبي الرحمة قولا وعملا لما فيه خير وصلاح للأمة، مؤكدا على أهمية الاستمرار على نهج النبي صلى الله عليه والسلام والعمل على تعزيز التحشيد لرفد الجبهات لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته.
كما أكد على التحضير الجيد للاحتفال بهذه المناسبة الدينية العظيمة وأهميتها في تعزيز الارتباط بالرسول الأكرم صلى الله عليه وعلى اله وسلم، مشددا على أهمية تكامل الجهود لإحياء هذه الفعالية بما يليق بمكانة النبي عليه الصلاة والسلام وتعزيز الوعي المجتمعي بهذه المناسبة.
وحث الشهاري الخطباء والمرشدين والثقافيين بالمديرية في تفعيل دور العلماء والخطباء في تعزيز الوعي المجتمعي عبر المنابر وتنظيم الندوات والمحاضرات للحديث عن المولد النبوي، والاستفادة من هذه المناسبة في الاقتداء بسنته والسير على نهج المصطفى محمد صلى الله عليه وآله وسلم ، وعلى تفعيل رسالة المسجد في تصحيح المفاهيم المغلوطة وتوعية المجتمع بالمؤامرات التي تستهدف اليمن وتعزيز تماسك الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان
مؤكدا على أهمية حث أبناء المجتمع للمشاركة والإنفاق في قافلة الرسول الأعظم التي ستنطلق باسم المحافظة لدعم ورفد المجاهدين في الجبهات …
من جانبه تطرق مدير الوعظ والإرشاد بمديرية ريده إلى جوانب من سيرة المصطفى عليه السلام ومناقبه وفضائل أخلاقه وصفاته.. مشيرا إلى أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف كمناسبة لها مكانتها في قلوب جميع المسلمين واليمنيين خاصة.
كما القي الأستاذ نشوان الغولي كلمة أشار فيها إلى أهمية التفاعل مع هذه الذكرى الجليلة التي تتزامن مع انتصارات عظيمة يسطرها الجيش واللجان الشعبية في كل الميادين ومنها ما تحقق من انجازات بطولية في محور نجران في عمليتي نصر من الله الأولى والثانية والتي تمثل مصدر فخر واعتزاز لكل اليمنيين .
حضر الاجتماع عددا من الخطباء والمرشدين والوجهات الاجتماعية بالمديرية.

مقالات ذات صلة