مجزرة عمران …. إدانة للعدوان

عمران نت / 27 / 9 / 2019

// مقالات // أم الحسن أبوطالب
في ظل مبادرة السلام التي أعلن عنها رئيس المجلس السياسي الأعلى المشير مهدي المشاط وعلى صدى تحليلاتها كانت منطقة السواد بمديرية حرف سفيان التابعة لمحافظة عمران على موعد مع مجزرة جديدة تنسف أي مقولة قد تقال عن أي استثمار من قادة التحالف لتلك المبادرة ناهيك عن أي شعور أو إحساس أو ضمير قد تمتلكه طائراتهم عند قصفها للمواطنين الأبرياء.

سبعة مواطنين من البدو الرُحّل من أسرة واحدة وفي بيت من بيوت الله ظنوا أن حرمته قد تشفع لهم لدى طائرات التحالف وتحميهم من شر قصفها غير أنهم لم يعلموا أن وحشية هذا الطيران وإجرامه قد نسفت كل الشرائع وداست بجبروتها كل قوانين الرحمة والإنسانية.

أسرة المواطن صالح مقفح التي استهدفتها طائرات التحالف بعد هروبها من خيمتها جراء الغارات على المنطقة اختارت بيت الله ليكون شاهدا على إجرام ليس كمثله إجرام فبيت الله بدل أن يكون المكان الآمن والملجأ المحصن لهم أصبح مكانا لتمزيق أشلائهم وإراقة دمائهم تحت ركام المسجد الذي أصبح هدفاً مشروعاً لطيران التحالف.

جرائم أخرى ومجازر ترتكب هنا وهناك وغارات في صعدة وأخرى في حجة وثالثة في الحديدة وغيرها الكثير والكثير كلها تعلن وبصراحة موقف التحالف وقياداته من مبادرة السلام التي أعلن عنها مؤخرا.

الأيام القادمة ستكون حُبلى بالمفاجآت ولعل فيها ما يشفي صدورنا وتجعل التحالف في موقف كان أحرى بهم أن يقبلوا بتلك المبادرة لكي لا يصلوا إلى ماسيصلوا إليه .

# اتحاد _كاتبات _اليمن

مقالات ذات صلة