ثورة الحسين مستمرة !!

عمران نت / 10 / 9 / 2019

// مقالات // منذر الأصبحي
عاشت الأمة خلال 1400 عام حالة من الضياع والإنحراف في مسارها نتيجة التحريف الممنهج والإضلال الذي تبناه معاوية وتواصل حتى هذه اللحظة أولياء الشيطان وبني أمية في أستكمال هذا النهج والمشروع المعادي للمشروع الألهي ورسول الله والأمام علي ؟؟
منهج التحريف وثقافة الطاغوت والشيطان وأعداء الله لم يقدم لنا من تاريخ أهل بيت رسول النبوة ومشروع الأمة غير حديث يقول ( والله لو أن فاطمة سرقت لقطعت يدها ) وغير ذالك حاولوا إزالة وإلغاء كل ما يتعلق بمشروع أهل البيت حملة الرسالة والولاية وتم تقديمهم بصورة أنهم فقط يبحثون عن السلطة .. وهنا كما يقول الشهيد القائد رضوان الله عليه في محاضرة { دروس من وحي عاشوراء } ( 3 ) عودوا أيها الإخوة – الى تاريخ أهل البيت – ادرسوا دراسة حقيقية واقعية حتى تجدوا أنه ليس هناك مكان لتلك المقولة ( بأنهم كانوا إنما يثورون من أجل أن يصلوا إلى السلطة ، وأنهم كانوا عشاق سلطة . هم عشاق حق ، هم من قال لهم جدهم – وهو يوصي الحسن {{ وخض الغمرات للحق حيث كان }} خض غمرات الموت من أجل الحق حيث كان !!
هنا ومن خلال تاريخ الأمة المنحرف نستطيع القول بأن النتيجة كانت إنحراف للأمة ومسارها ومشروعها وأصبحت أمة خاضعة مرتهنه ؟
اليوم الأمة بحاجة الى إعادة قراءة التاريخ ودراسة كل ما يرتبط بأهل البيت لتعود الأمة الى قوتها وعظمتها وعزتها ..
ذكرى عاشوراء هذا العام يجب أن تكون محطة إنطلاق للتحرك وعدم التفريط ويجب أن ندرك بأن ثورة الإمام الحسين عليه السلام هي مشروع عظيم وثورة مستمرة يجسدها اليوم أنصار اليمن في مواجهة الباطل والطغاة وشياطين الأرض الذين وعدنا الله بهزيمتهم ورفع رأية الحق ؟؟
#عاشوراءتضحيةوأنتصار

ملتقى الكُتَّاب اليمنيين

مقالات ذات صلة