وقفة احتجاجية مسلحة بمديرية السودة تنديداً بجرائم العدوان والأعمال الاجرامية التي يتعرض لها أبناء الوطن الواحد في عدن

عمران نت / 8 / 8 / 2019

#عمران
 نظم اليوم أبناء مديرية السودة بمحافظة عمران وقفة احتجاجية مسلحة وغاضبة نددت بالجرائم والمجازر البشعة التي يرتكبها طيران العدوان لصهيو سعودي إمريكي والتي كان أخرها جريمة سوق مديرية قطابر بأل ثابت والتي خلفت أكثر من 30 شهيداً وجريح .

في الوقفة التي حضرها مدير عام المديرية الشيخ عبدالكريم احمد منصوروجمع غفير من مشائخ وعقال وأفراد. وموظفي الصحة والتربية  والأمن أدن المحتجون صمت العالم المطبق والمخزي والذي لايحرك ساكناً حيال تلك الجرائم التي لم يشهد لها في التاريخ مثيل .

أكد المحتجين في الوقفة الاحتجاجية المسلحة  وفائهم لقيادتهم الحكيمة ممثلاً بالسيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي حفظه الله. ورفدهم للجبهات بالمال والرجال .

عبر المشاركون في الوقفة عن غضبهم واستنكارهم لما يحدث لأبناء المحافظات الشمالية في محافظة قتل وطرد ونهب  للأموال وإغلاق المحلات وتشريد الأمنين من منازلهم من عمل جبان وحقير.

أكد أبناء مديرية السودة أن تلك الأيدي الأثمة والعميلة والخائنة التي أمتدت وشردت الكثير سوف تقطع وتداس تحت الأقدام إن عاجلاً أو أجلاً وإن عدن ستبقى عاصمة اقتصادية للجمهورية اليمنية ولجميع اليمنيين من صعدة إلى المهرة

مؤكدين أن تحريرها بات أمراً لابد منه وعلى أبناء المحافظات الجنوبية أن يعوا كل مخططات دول العدوان التي تستهدفهم قبل غيرهم وتسعى إلى التجزئة والفرقة والشتات وهذا الذي لن ولم يسمح به وأن الشعب اليمني من صعدة إلى المهرة لايرضى بغير الوحدة بديلاً.

 

مقالات ذات صلة