وقفة قبلية مسلحة لابناء مديرية عيال سريح بـ #عمران

عمران نت / 5 / 8 / 2019

#عمران
للتنديد بجرائم العدو ومباركة للانجازات النوعية للقوة الصاروخية وسلاح الجو المسير.

تحت شعار “النظام السعودي يقتل إخواننا اليمنيين” نظم ابناء مديرية عيال سريح بمحافظة عمران اليوم وقفة قبلية مسلحة تنديداً واستنكاراً لاستمرار الجرائم والمجازر البشعة التي يرتكبها طيران دول العدوان بحق أبناء الشعب اليمني.

وفي الوقفة التي حضرها مشائخ وأعيان ووجهاء وشخصيات اجتماعية مديرية عيال سريح استنكر المشاركون جريمة سوق قطابر بأل ثابت بمحافظة صعده أن هذه الجريمة وكل الجرائم لن تمر دون عقاب ، معلنين نفيرهم العام ودعمهم للجبهات بالمال والرجال لمواجهة دول العدوان.

وبارك المشاركون ضربات القوة الصاروخية والدفاع الجوي والطيران المسير وقدراتهم على توجيه ضربات صاروخية قاسية والتي أصابت أهدافها بدقة عالية ، مؤكدين وقوفهم ودعمهم للقوة الصاروخية وسلاح الجو المسير على انجازاتهم العظيمة.. مشيرين الى أن دماء الشهداء لن تذهب هدراً أو تسقط وأن القادم سيكون أعظم وأشد واقسى على دول العدوان الاجرامي.

وحمل المشاركون المجتمع الدولي المسئولية الكاملة حيال صمته على ما ترتكبه دول العدوان من جرائم ومجازر دون أن يحركوا ساكناً.. مشيدين بجهود وتضحيات المجاهدين من الجيش اللجان الشعبية وما يسطرونه من ملاحم بطولية عظيمة وتحقيق انتصارات في كل جبهات القتال ضد دول العدوان ومرتزقتهم.

ودعاء ابناء قبائل عيال سريح كل الشرفاء من ابناء اليمن الى التحرك الجاد والملموس في دعم المرابطين بجبهات القتال بالمال والرجال والعتاد والوقوف صفا واحدا في مواجهه العدو الامريكي السعودي حتى تطهير كل شبراً من ارض الوطن من دنسهم.

مقالات ذات صلة