تقييم المراكز الصيفية الحفل الختامي بمديرية عمران (صور)

عمران نت / 5 / 8 / 2019

#عمران
تحت شعار “علم وجهاد وخمسة أعوام في وجة العدوان ”
أختتمت اللجنة الفرعية للمراكز الصيفية للإناث اليوم الاثنين بمُدِيـرِيــــَّةُ عـــمران مركز المحافظة برامج المراكز الصيفية للعام 1440هـ الموافق 2019م.
والذي تقدمه 24 مركز صيفي وهم مركزالهدى ومركز الشورى ومركزالنور ومركز الصماد ومركز البتول ومركز الملصى ومركزالامام على بن طالب ومركزالزهراء ومركز بير الطبيب ومركزحليف القران ومركز السجاد ومركزأبو القاسم ومركز الشهداء ومركزالامام زيد بالكظامة ومركز أسماء ومركز الزهراء بالقصر ومركزالحوراء ومركزمحو الامية ومركز الامام الحسين ومركزخديجة بالحجز ومركز السلام بالمصنع ومركز الامام زيد بالجنات ومركز الامام زيد بشرارة ومركز زينب .

خلال الحفل الذي حضره رئيس النيابة بمحافظة عمران القاضي عبدالباري الوزير ورئيس لجنة الإنصاف أبو القاسم وعضو لجنة الانصاف أبو طة الغمارى والمشرف العام بالمديرية أبوزيد الهطفي ونائبه الشيخ عبدالله زيد الضلعي
ومدير عام مُدِيـرِيــــَّةُ عـــمران رئيس المجلس المحلي بالمديرية العميد مطهر الدرة ومدير مكتب مدير التربية
عبدالحميد الشهاري ومدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية أبوزيد الماخذي ومدير عام الأوقاف أبو حسين البحيري
والمكتب الإشرافي ومسؤول الوحدة التربوية بالمديرية.

ألقيت العديد من الكلمات التي عبرت عن أهمية إقامة المراكز الصيفية في كل عام لما يلبي من بناء للقدرات والمهارات.
كما القيت العديد من القصائد الشعرية والاناشيد الطلابية المعبرة للدورالعظيم للمراكز الصيفية في بناء الاجيال نحو الغد المشرق.
والقى المندوب التربوي بالمديرية الأستاذة فوزية سران كلمة رحبت فيها بالحاضرين جميعا وشكرت جهود اللجنة الاشرافية على المراكز وعلى اهتمامهم الكبير في إنجاح هذه المراكز
وشكرا المندوب التربوي بالمحافظ الأستاذة اشراق حميد بكلمة لها كل من دعم وساهم في إنجاح هذه المراكز وشكرا أيضا اوليا الأمور والمدرسات والعاملين بالمراكز .
من جانبة القى أبو زيد المأخذي كلمة اثنى فيها على الطلاب وعلى المدرسات وعلى مدراء المراكز والعاملين فيها
ارسلت رسايل خلال الكلمة منها رسالة الى اوليا امور الطلاب الذين لم يلتحقوا بالمراكز هذا العام الفرصة لازالت سانحة امامكم والعام القادم ليس ببعيد .
وفي ختام الحفل كرمت قيادة المديرية المعلمين والمعلمات العاملين في المراكز الصيفية بشهائد تقديرية وجوائز عينيه لجهودهم الجبارة في تعليم الطلاب والطالبات في المراكز الصيفية، كذلك وزعت شهادات التخرج للطلاب في جميع المراكز الصيفية بالمديرية وتكريم أوائل الطلاب والطالبات المتفوقين في فيها
حضر الحفل الختامي مشائخ وعقال ومشرفين المربعات واوليا الطلاب وعدد من للضيوف .

في نهاية الحفل شن طيران العدوان الغاشم بأربع غارات على المديرية محاولا ثني الطلاب والطالبات عن الدورات الصيفية وذلك أثناء توزيع شهادات التخرج للطلاب وتسليمهم الجوائز.

من جانبه توجه المشرف العام بالمديرية أبوزيد الهطفي للتفقد والإطلاع عن الدمار الذي خلفته غارات العدوان
وتفقد المواطنين واسعاف جرحى الغارات .

كما قام مشرف عام المديرية بزيارة المستشفى العام للإطلاع على الجرحى وعمل ألازم لهم .

مقالات ذات صلة