وقفة قبلية مسلحة لإنباء مديرية الجبل بـ #عمران تنديدا لجريمة ال ثابت بمحافظة #صعدة وإعلان النفير العام  

عمران نت / 31 / 7 / 2019

#عمران
خرج أبناء مديرية الجبل في محافظة عمران في وقفة حاشدة مسلحة تنديدا بجرائم العدوان الأمريكي السعودي والتي كانت اخرها مجزرة آل ثابت بمحافظة صعده ودعوه لأخذ الثأر والنيلِ من القتلة المجرمين.

وفي الوقفة القبلية التي حضرها المشرف العام الاجتماعي بالمحافظة الشيخ عبد العزيز خرفشة ومدير عام  المديرية سمير الضياني ورئيس التلاحم القبلي الشيخ جبران مرفق والسلطة المحلية والمشائخ والوجهات الاجتماعية والقيادة المدنية والأمنية وجموع غفيرة من أبناء المديرية .

ألقيت العديد من الكلمات التي عبرت في مجملها  على  أن هذه المجزرة جريمة حرب وإبادة جماعية لن تسقط بالتقادم مبينة أن هذه الجريمة تعكس مستوى الانحطاط والسقوط الأخلاقي والقيمي للعدوان وفشله في المواجهة العسكرية.

وحمل المشاركون في الوقفة الأمم المتحدة مسؤولية الجرائم التي يرتكبُها تحالف الشر بشكل شبهِ يومي ويعتبرون الأمم المتحدة شريكةً بصمتِها في جرائم قتل اليمنيين.

مدينين استهداف العدوان للسوق جريمة حرب وجريمة ضد الإنسانية تضاف إلى سلسلة جرائم العدوان بحق المدنيين منذ أكثر من أربع سنوات.

ووجه بيان الوقفة رسالة لقوى العدوان بان تلك الجريمة لن تزيد أبناء الشعب ألا ثباتا وصمودا  في مواجهته .

وطالب البيان القيادة السياسية  والجيش واللجان الشعبية بسرعه الرد الرادع والمنكل للأعداء انتصارا للمظلومية وثارا لدماء الأبرياء من الأطفال والنساء  والشيوخ .

ودعا البيان جميع الشرفاء والأحرار من أبناء الشعب اليمني للتحرك الجاد  لردع العدوان والتوجه إلى الجبهات ورفدها بالمال والرجال .

مقالات ذات صلة