بالصور .. زيارات واحتفالات بمناسبة اختتام المراكز الصيفية بـ #عمران

عمران نت / 31 / 7 / 2019

#عمران
اقام مركز الشوراء بمديرية عمران حفل بمناسبة اختتام المراكز الصيفية بمدينة عمران

تخلل الحفل ايات من الذكر الحكيم وقصائد شعرية وأناشيد ومسرحية جسدت دور وأهمية المراكز الصيفية أثناء هذه الضروف التي تمر بها الامة الإسلامية عموما واليمن خاصة حيث يتجه العدو الأمريكي الصهيوني ومن يدور في فلكهم والسعي الحثيث منهم لمحو المنهج الإسلامي الأصيل بأدواتهم من الوهابية التكفيرية .

وفي الفعالية القى الشيخ احمد هاشم الطبيب كلمة شكر فيها القائمين والعاملين والقائمين على التدريس بالمركز وشكرا أيضا اوليا الطلاب الذين دفعوا بأبنائهم الى المراكز الصيفية لتعليم المنهج القرأني.

كما ارسل رسالة الى أعداء الله  قال فيها مهما فعلتم ومهما استمريتم بالكذب والتظليل سنعلم أبنائنا وندفع بهم لتعلم كتاب الله ومنهج رسول الله الذي نستقيه من آل بيته الاطهار.

من جانبه القى مشرف عام المديرية كلمة اثنى بها على الجهود الجبارة التي قام بها العاملين والمدرسين لتحصين الطلاب والطالبات من الحرب الناعمة التي تفسد الاخلاق وتوعيتهم من الاضرار والأدوات التي تسبب الى فساد مجتمعنا وفساد أبنائنا وبناتنا ففي المراكز الصيفية حصن حصين ودرع واقي من الحرب الناعمة والغزو الصهيوامريكي الذين حاولوا جاهدين بشتى الطرق إفساد مجتمعنا الإسلامي .

كما شكر الهطفى القائمين والعاملين والمدرسات بالمركز على جهودهم في نجاح المركز وتحصين وتوعية الطلاب والطالبات من الغزو الصيهوني الأمريكي على مجتمعنا .

وفى ختام الحفل زار الحاضرون معرض المركز الذي احتواء على مجسمات للصواريخ البالستيه والطائرات المسيرة ورسومات للطلاب والطالبات وأشغال يدوية .

وفى ذات السياق قام مشرف عام مديرية عمران أبو زيد الهطفى  وأبو كريم العمراني  بزيارة الى مركز مجمع النورالصيفي بالمديرية .

وقد اطلع الهطفي على مخرجات المركز الصيفي ودوره في تربية أجيال تنهل بثقافة القرآن الكريم وذات قدرة عالية على مواجهة أعداء الأمة الإسلامية.

كما قامت طالبات المركز بإفتتاح معرض مجسمات للطائرات المسّيرة والصواريخ محلية الصنع وغيرها من المجسمات وأشغال يدوية .
وقد قامت اللجنة الاشرافية على المراكز بإقامة رحلات ترفيهية لطلاب مركز30 نوفمبر ومركز الدرة ومركز أسامة الصيفي

بتنسيق ومتابعة من قبل نائب مشرف عام المديرية ابو زيد الضلعي الى روضة الشهداء وقراءة الفاتحة والدعاء للشهداء بعدها

تم التوجه الى منطقة ضيان حيث جمال الطبيعة الخلابة برفقة الشيخ عبد الله الفقيه والشيخ شايف الشباني والشيخ احمد

الناضري الجانب الاشرافي بالمديرية ومشرف المربع الرابع أبو حمزة  الشرفي ومدراء المراكز والعاملين .

من جانبه قام مركز الشهيد الصماد والشهيد الملصي برحلة شملت روضة الشهداء والحديقة برفقة أبو كهلان مشرف المربع الثالث ومدراء المراكز والعاملين .

مقالات ذات صلة