بيان اتحاد كاتبات اليمن بشأن المجزرة المروعة التي اُستهدف بها سوق شعبي بمديرية قطابر محافظة صعدة.

عمران نت / 30 / 7 / 2019

#صنعاء
بسم الله الرحمن الرحيم

قال الحق تعالى :
(وَإِذَا تَوَلَّىٰ سَعَىٰ فِی ٱلۡأَرۡضِ لِیُفۡسِدَ فِیهَا وَیُهۡلِكَ ٱلۡحَرۡثَ وَٱلنَّسۡلَۚ وَٱللَّهُ لَا یُحِبُّ ٱلۡفَسَادَ)

في ظل إصرار العدو السعودي الأمريكي في استهداف المدنين الأبرياء والإمعان في سفك دمائهم وارتكاب أبشع الجرائم بحقهم وآخرها ارتكابه لمجزرة في مديرية قطابر محافظة صعدة بالقصف الجوي المباشر لسوق شعبي مخلفا 13 شهيد بينهم طفلين و23 جريح بينهم 11 طفل جراحهم خطرة كحصيلة أولية .

وإزاء هذه الجرائم البشعة نقف وقفة واحدة في وجهة كل الصامتين ومن يغضون الطرف عنها من منظمات إنسانية وحقوقية وأمم متحدة ومجلس أمن دولي وكل من يشارك بصمته وتخاذله في سفك تلك الدماء الطاهرة ونحملهم كامل المسئولية .

كما نؤكد في اتحاد كاتبات اليمن أن ارتكاب العدو السعودي الأمريكي لمثل هذه الجرائم يؤكد فشله الذريع في جميع الجبهات وعجزه عن مواجهة المقاتل اليمني وعجزه أيضا عن إيقاف ضربات صواريخنا وطيراننا المسير .

كما نرسل نحن في اتحاد كاتبات اليمن رسالة إلى المجتمع الدولي والأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي مفادها أن الشعب اليمني لايعول عليهم ولاينتظر منهم أن ينتصروا له ويأخذوا بحقه ، فهم أصبحوا مع المعتدي في خانة واحدة نظرا لصمتهم وتواطئهم وتغطيتهم لتلك الجرائم طوال أكثر من أربعة أعوام.

وندعو جميع أبناء الشعب اليمني إلى دعم القوة الصاروخية والتصنيع الحربي .
فالمعادلة الآن أصبحت معادلة السن بالسن والبادئ اظلم ، ولا مجال أبدا للتهاون في حق تلك الدماء الطاهرة والرد على هذه الجريمة حق شرعي كفلته لنا جميع القوانين والتشريعات.
والرد قادم بإذن الله وبأيدي رجال أولو قوة وبأس شديد.

صادر عن اتحاد كاتبات اليمن
الثلاثاء
الموافق 30/ 7/ 2019 م.

مقالات ذات صلة