مدير عام المالية بمحافظة عمران ونائب مدير عام الخدمة يطلعان على مستوى الانضباط الوظيفي 

عمران نت / 9 / 6 / 2019

#عمران
اطلعا مدير عام مكتب المالية عادل كعيبة ونائب مدير عام مكتب الخدمة المدنية والتأمينات حميد صلاح بمحافظة عمران اليوم على سير الانضباط الوظيفي بمختلف المكاتب والوحدات الحكومية بعد انقضاء اجازة عيد الفطر المبارك.

واشارا كعيبة وصلاح الى ان هذه الزيارات التي تأتي بتكليف من محافظ المحافظة وشملت عدد من المكاتب الحكومية في المالية والخدمة والصرائب وغيرها والتي بلغت نسبة الحضور والانضباط الوظيفي في اول ايام الدوام الرسمي بجميع وحدات الخدمة العامة بالمحافظة 90 في المائة.

كما تم مناقشة مستوى تحصيل الإيرادات لفرع مصلحة الجمارك والضرائب للفترة من المنصرمة من العام الحالي واليات تنشيط العمل الايرادي والتحصيل الكامل وفقا للقانون.

وحث كعيبة الجهات ألإيرادية على مضاعفة الجهود خلال النصف الثاني من العام الحالي لبلوغ الغايات والاهداف المنشودة وتحقيق اعلى نسبة في الإيراد يتجاوز الربط المالي المقر من وزارة المالية.

منوها الى ان الفترة المقبلة ستشهد تحسنا ملحوظاً في مختلف المصادر والأوعية ألإيرادية من خلال المتابعة والتقييم المستمر ووضع المؤشرات ازاء كل النجاحات والإخفاقات لجميع الجهات المالية والايرادية وفقا للتعميم الدورية لوزارة المالية ومؤسساتها المختلفة.

مقالات ذات صلة