المركز الإعلامي لـ #أنصار_الله ينعي استشهاد الإعلامي “شهاب الدين العنسي” أحد مراسلي المركز الإعلامي لأنصار الله بمحافظة #ذمار

عمران نت / 9 / 6 / 2019

#صنعاء
نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم
{وَلَا تَحۡسَبَنَّ ٱلَّذِینَ قُتِلُوا۟ فِی سَبِیلِ ٱللَّهِ أَمۡوَ ٰ⁠تَۢاۚ بَلۡ أَحۡیَاۤءٌ عِندَ رَبِّهِمۡ یُرۡزَقُونَ} (سورة آل عمران: 169) صدق الله العظيم.

بفخر واعتزاز تلقينا نبأ استشهاد الإعلامي المجاهد شهاب الدين عبدالجليل فرحان العنسي، أحد العاملين في المركز الإعلامي لأنصار الله بمحافظة ذمار، وهو يؤدي واجبه الديني والوطني في مواجهة قوى العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي ومرتزقتهم، في جبهات العزة والشرف والكرامة.

إننا في المركز الإعلامي لأنصار الله في الوقت الذي نعزي فيه أنفسنا؛ فإننا في الوقت نفسه نتقدم بأحر التعازي والمواساة لوالد الشهيد الأستاذ عبدالجليل العنسي وكافة أفراد أسرته الكريمة على هذا الشرف الكبير والفوز العظيم، وهو الشهادة في سبيل الله لإعلاء كلمته ونصرة المستضعفين من عباده.

إن الشهيد العنسي كان من الإعلاميين الصادقين والمخلصين والمثابرين في جبهة الصمود والتصدي للعدوان الأمريكي السعودي على بلادنا، وأسهم بدور كبير في توثيق جرائم العدوان بحق المدنيين والبنية التحتية والوقفات والفعاليات المناهضة للعدوان في مديرية #ضوران_آنس بمحافظة ذمار، ولم يألو جهداً في الانتصار لشعبه ووطنه.

ونعاهد الله ونعاهد شهيدنا العزيز ومن سبقوه من الشهداء الإعلاميين وكافة شهداء الوطن من الجيش واللجان الشعبية أن نواصل السير في طريق الجهاد في سبيل الله والتصدي لقوى العدوان ودول الاستكبار العالمي وأدواتهم بكل الوسائل وبكل ما أوتينا من قوة حتى تحقيق النصر المبين والاستقلال لشعبنا العظيم ووطننا وأمتنا.

الرحمة للشهداء
الشفاء للجرحى
الحرية للأسرى
والنصر والتمكين لشعبنا اليمني العظيم، ولا نامت أعين الجبناء.

صادر عن المركز الإعلامي لأنصار الله.
السبت 04-شوال-1440هـ الموافق 08-06-2019م

مقالات ذات صلة