من يمن الإيمان لمقاومة لبنان نحن معكم.

عمران نت / 26 / 5 / 2019م

// مقالات // عفاف محمد

في حربهم الشعواء ضد يمن الحكمة والإيمان ويوم قرر تحالفهم ان يشن غاراته بكل خبث وصلف وعنجهية صمت كل العالم حينها عن بشاعتهم تلك ولم ينطق بكلمة حق امام الجائرين ومجازرهم الوحشية ودمارهم إلا سيد المقاومة اللبنانية سماحته السيد حسن نصر الله في ثاني يوم من العدوان افصح بشجاعة ومروءة قل نضيرها دفاعاً عن مقدسات ومقدرات وارواح اليمنيين . بل انه قال انه وقوفه ذاك كان اشرف وانبل موقف في حياته وكل مواقفة نضالية ومشرفة
وقفاته النبيلة منذ بداية العدوان علينا كان لها أثر بليغ في انفس اليمنيين حيث خلقت عاطفة بينه بين شعب الكرامة وبمواقفه عمق مفاهيمه المقاومة والصريحة ضد الظلم ورسخها في عقولنا ،بات صورة أخرى لقائد ثوراتنا سيدنا عبدالملك والأثنان معاً جسداً شخصيتة الإمام علي في حكمته وزعامته وهيبته ووقاره، ومنهم نستمد النور وكل مقومات الإيمان والشجاعة والإباء..
هذا السيدالعظيم من قال يوماً ليته مع رجال الله يخوض معهم قتال ضد اعداء الأمة الإسلامية
واليوم نقول له انت معنا… ونحن معك..
ونبادل وفائك العظيم بالوفاء ونشارك اليوم في حملة شعبية انفاقية تحت شعار حيا على خير اليمن والتي انطلقت عبر إذاعة سام وفي حملتها الأخيرة..
ويجود أهل اليمن بالموجود عبر الحساب الرسمي والوحيد في جميع مكاتب البريد و الذي رقمه
(555 555)والتي تبدأ من يوم 20 الى 30 من شهر الكرم والخير
وعلى الله يتوكل اليمنيون في بدء هذه الحملة المبذولة بطيب وسخاء إليك ياشعب حر مقاوم أصيل في لبنان.. ولكم منا كل الوفاء والود وسنبذل المهج الى جانب المال لكم ومعاً ندفع الظلم عن امتنا الإسلامية.

#حيا على -خير اليمن -لمقاومة لبنان #

مقالات ذات صلة