حي على خير اليمن “جهاد المال” وبذل الأحرار

عمران نت / 25 / 5 / 2019م

// مقالات // إكرام المحاقري

هو ذاك المنبر الحر والصامد منبر الأحرار ومقام الأبرار وسبيل البذل والتضحيات ” إذاعة “سأم اف ام” ببرامجها الجهادية الحرة. ها هي وللعام الثاني على التوالي في خط البذل والعطاء تمهد للشعب اليمني سبيل الأنفاق ورفد الوطن بالمال، وتجعل لجميع ابناء الشعب اليمني بصمة مشرفة في صنع النصر وكسر غرور الشيطان .

في حملة عظيمة أساسها بناء النصر والعزة والكرامة للشعب اليمني الحر، ألا وهي “حي على خير اليمن” فقد أذن المؤذن بأن لا خير فيمن يتخلى عن الوطن في المحن.

وها هم اليمنيون نساء ورجالاً ، كباراً وصغاراً، بمختلف أحزابهم وأطيافهم وتياراتهم ، حتى من خلف المتاريس الطاهرة لرجال الرجال الأحرار ، ومن خلف قضبان السجون ؛ يسارعون لبذل أموالهم في ظل ضروف قاسية من أجل عزة وكرامة وطنهم وسلامة دينهم.

فمن خلال هذا البرنامج التوعوي قد تمثل للعالم ما معنى تجلد الشعب اليمني وماهية صبره وصموده وما مدى إيثاره ، فانه يؤثر على نفسه مقابل كرامة وطنه.

لا نبالغ عندما نصف إذاعة “سام اف ام” بجميع كادرها الجهادي بانهم منبر حق وهامات إعلامية ثابتة ، ومنبع للوعي ورسالة محمدية ومواقف علوية شامخة ..ودعوة حق لهداية الناس إلى الدين القويم.

الدين الذي أراده الله سبحانه وتعالى للمؤمنين ، دين الصلاة والجهاد والإنفاق والإستشهاد، الدين المتكامل المترابط.

فمن جَهل الشعب اليمني وسخائه، عليه ان يطلع على إذاعة “سام اف ام” عصر كل يوم ليتعلم الزهد والورع ، وليعلم علم اليقين ان الشعب اليمني وضع ماله في يد ووضع في اليد الأخرى دمه الزكي . وتعهدت الأرض بان تجعل من ترابها الطاهر كفنلً له إذا لزم الامر ، فجبهة الصمود لا يثنيها أحد ونفوسنا غالية ليس لها ثمن إلا الجنة.

فالتحية كل التحية للمنبر الحر والشامخ، ولصوت الثورة والحرية والقول السديد ، إذاعة “سام أف أم” أصل الثقافة القرانية.

الله أكبر
الموت لأمريكا
الموت لإسرائيل
اللعنة على اليهود
النصر لإسلام

هيهات منا الذلة
يأبى الله لنا ذلك ورسوله والمؤمنون .

مقالات ذات صلة