أهم الأخباراخر الاخبـــارالأخبار المحلية

بيان صادر عن الوحدة الإعلامية بمحافظة #عمران

عمران نت / 16 / 5 / 2019م

 #عمران 
ندين ونستنكر نحن في الوحدة الإعلامية بعمران وباشد العبارات ما أقدمت عليه تحالف العدوان الامريكي السعودي الإماراتي صباح يومنا هذا الخميس الموافق 16 مايو 2019م / 11 رمضان 1440 هـ من مجزرة بشعة بحق أبناء حي الرقاص بالعاصمة صنعاء اثر استهداف منزل رئيس اتحاد الاعلاميين اليمنيين الاستاذ عبدالله الصبري والمنازل المجاورة له ما خلف اكثر من 77 شهيدا وجريح بينهما اطفال ونساء ، كما ندين بالمثل وبأشد العبارات استهداف وزارة الاعلام اليمنية في سلسلة الغارات القذرة التي شنتها طائرات قوى العدوان صباح اليوم في العاصمة صنعاء.

ونؤكد أن هذا العدوان السافر جريمة جديدة تضاف إلى سجل تحالف قوى الشر في استهداف وسائل الإعلام اليمنية ورموزها منذ بداية العدوان، وهو مايظهر الوجه القبيح لتلك القوى المنتهكة لكافة الدساتير و المواثيق والأعراف والقوانين الدولية التي تجرم استهداف المؤسسات الإعلامية والإعلاميين تحت أي ظرف كان خلال الحروب والصراعات.

كما نؤكد أن هذه الجريمة وما سبقها من جرائم بحق المؤسسات الإعلامية والطواقم الإعلامية والصحفية تأتي ضمن مخطط مدروس ومتعمد بهدف اسكات صوت الحقيقة والتعتيم على حقيقة ما يتعرض له اليمن من عدوان ظالم وحصار اظلم خلف معاناة انسانية باتت منسية من قبل العالم.

لقد اثبتت دول العدوان بتصرفها هذا مدى تقزمها وما وصلت إليه من حالة افلاس وانهزامية كشفت الوجه القبح أمام العالم وكرست حقيقة ما تنتهجه من سياسة قذرة لارتكاب ابشع الجرائم وافضعها.

إننا في الوحدة الإعلامية بعمران ندين وبشدة هذا الجريمة البشعة والقذرة من قبل تحالف العدوان الامريكي السعودي الإماراتي ، لنحمل المجتمع الدولي وعلى رأسه الأمم المتحدة مسؤلية ما يعانيه شعبنا اليمني المظلوم من عدوان وجرائم، ونعتبر سكوتهم عن ما حدث من إجرام بحق المؤسسات الإعلامية اليمنية ورموزها ومنذ بدء العدوان وحتى اليوم اشتراك فاضح في ما يتعرض له شعبنا وتستر واضح مع الجناة والمجرمين. .

صادر عن الوحدة الإعلامية بعمران
الخميس 11 رمضان 1440
الموافق 16 مايو 2019

مقالات ذات صلة