أهم الأخباراخر الاخبـــارالأخبار المحلية

الرئيس مهدي المشاط يلتقي مشائخ التيار السلفي بمحافظة ذمار

التقى الأخ مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم، الشيخ عبدالله محمد الإمام والشيخ صالح راشد العويري من مشائخ التيار السلفي في محافظة ذمار.

وخلال اللقاء أشاد الرئيس المشاط بالدور الذي يقوم به مشائخ السلفية في توعية المجتمع وتحركهم ضد العدوان الأمريكي السعودي.. مؤكداً حرص الدولة على حقوق كل التيارات والمكونات في اليمن دون أي تمييز.

فيما نقل الشيخ عبدالله الإمام تحيات والده الشيخ محمد الإمام للرئيس المشاط بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وقال” الوالد محمد الإمام يبلغكم السلام الكثير ويشكركم على موقفكم الأخير بخصوص السماح لنا بفتح مكبرات الصوت في صلاة التراويح، وهذا يدل على شعوركم بالمسؤولية وتعاملكم مع الناس سواسية كأسنان المشط”.

وأضاف ” لقد شعر الجميع أنكم تتعاملون مع الناس على حد سواء ولا توجد لديكم عنصرية أو طائفية أو ما شابه”.. مؤكداً أن هذه صفات العدالة.

وتطرق الشيخ الإمام إلى ما يتعرض له مشائخ السلفية في المناطق المحتلة جنوب الوطن من قتل في المساجد والمعاناة التي يواجهونها جراء الفوضى الأمنية والممارسات القمعية والمهينة في ظل الاحتلال.

ولفت إلى أن الجميع في المناطق المحتلة جنوب الوطن يتمنون الوقت الذي يصل فيه الجيش واللجان الشعبية إليهم لينعموا بالأمن والأمان والاستقرار الذي قضى عليه الاحتلال.

مقالات ذات صلة