أخبار عمــرانأهم الأخباراخر الاخبـــارالأخبار المحلية

مناقشة سير العمل بمكتب الأوقاف بـ #عمران 

عمران نت / 14 / 5 / 2019م

#عمران
ناقش اجتماع بمكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة عمران اليوم برئاسة المحافظ الدكتور فيصل جعمان سير العمل في المكتب وجهود الحفاظ على أراضي وأملاك الأوقاف.

وفي الاجتماع الذي حضره نائب مدير الأوقاف يحيى الشهاري قدم مدير عام مكتب الأوقاف الأستاذ عبد الله البحيري شرحا عن نشاط المكتب وآليات العمل والجهود التي يبذلها في الحفاظ على ممتلكات الأوقاف.
وأشار البحيري إلى جهود العاملين بمكتب الأوقاف والإرشاد والخطباء في الحشد والتعبئة العامة لمواجهة العدوان والتصدي له واستنهاض همم أبناء المحافظة للقيام بدورهم وواجبهم تجاه ما يتعرض له اليمن أرضا وشعبا من جرائم وانتهاكات.
من جانبه أكد المحافظ فيصل جعمان إلى أهمية تنمية الاستثمارات والحفاظ على أراضي وعقارات الأوقاف من أي اعتداءات والعمل على تحسين الإيرادات.. مشيداً بالجهود التي تبذل في الحفاظ على ممتلكات الأوقاف وحمايتها
منوها بأهمية مواكبة المرحلة الراهنة بمزيد من الجهود سواء ما يتعلق بالتحشيد والتعبئة والتوعية بمخاطر العدوان وجرائمه الوحشية التي ارتكبها بحق أبناء اليمن. الى جانب الاهتمام بعملية الحصر والحفاظ على الممتلكات الوقفية، وإجراء مسح لتحديد ممتلكات الأوقاف وتوثيقها.

مقالات ذات صلة