بدأت خيارتنا الاستراتيجية تُنفذ ورسائلنا تصل إليهم

عمران نت / 14 / 5 / 2019م

// مقالات // هنادي أحمد
على أيدي رجال الله نال العدو أقوى الضربات فتبين له مصيره من نافذة الهلاك وأدرك أن الفشل حصاد أعماله .

قائدنا السيد / عبدالملك بدر الدين الحوثي
حفظه الله ورعاه

في آخر تصريحاته ومحاضرته يؤكد ويوعد بأن استمرار العدوان على اليمن سيهوي ب دول العدوان إلى هاوية الهاوية وسيكون هناك رداً حاسماً وليس هناك حدود للرد فكل أماكنهم في مرمى الاستهداف لطائراتنا المسيره وصواريخنا الضاربة.

فليصحوا من سباتهم ويعلموا أن لحظة الحسم آتية وأن تماديهم في ضربنا وقتلنا وارتكاب المجازر بحقنا وتلك الانتهاكات بحق الأبرياء وتجويعنا وحصارنا لن يثنينا ولن يزيدنا إلا صمودا وعزة وكرامة وقوة وبأس .

فـ رجالنا الأبطال جاهزون للرد فقد جندوا أرواحهم وأجسادهم وعقولهم في سبيل الله فكان لنا النصر والتمكين وعلى أيديهم تجرع المجرم أوجاعه وأقصى الضربات فأعلن أنينه بالخفى لأنه لا يريد أن يعلن الفشل أمام قوة الله وقوة الأبطال المجاهدين اليمنين فــ يكابر ويخفي وغيره يلعن ويبين حقيقة الامور وقد سمعنا دوي الأهآت فلا ينفعهم الكذب والتضليل فــ ما لديهم الآن أي خيار سوى الاستسلام وأن ينسحبوا بكل قواتهم فنحن معركتنا مستمرة حتى تطهير الأرض من رجسهم وردودنا حاضرة وتصلهم بواسطة قوتنا الصاروخية وطيراننا المسير ولن نخضع حتى آخر قطرة من دمائنا ..
وما حدث بالأمس في الإمارات بمنطقة الفجيرة كان مجرد تحذير لإيقاف التمادي في الطغيان ورسالة مفادها أن كل شبر في الإمارات هو في محط الاستهداف ولا مفر من الرد اليماني وإن صاوريخنا ستصل إلى عقر دارهم وان كانوا يختبؤن في ديار مصفحة وقصور عالية مشيدة.
واليوم ببركة رجال الله بتاريخ 14 / مايو /2019
يستهدف الطيران المسير بعدد من الطائرات أهداف عسكرية واقتصادية نفطية في مملكة الشر والطغيان فـفي يومين وعلى التوالي نرسل رسالتين لادوات أمريكا وإسرائيل بأن الله أقوى وأعظم وأن النصر لنا والعاقبة لأبطالنا الأشاوس في جبهات المعارك والله ولينا ومعيننا وناصرنا ومؤيدنا وكافلنا وإن شهر الجهاد والصوم باب إلى النصر المبين

سبعطائراتمسيرهتنفذهجوماًواسعاًعلىمنشآتحيويه_بالسعودي

#والقادم_اعظم

مقالات ذات صلة