البخيتي يتوعد السعودية والإمارات بحرب شاملة إذا ما استمرتا في عدوانهما على الشعب اليمني

عمران نت / 14 / 5 / 2019م

// متابعات //

حذر عضو المكتب السياسي لأنصار الله محمد ناصر البخيتي دول العدوان، وعلى رأسها مملكة الإرهاب السعودية ومشيخة الإمارات من مغبة الاستمرار في إشعال الحرائق في اليمن والمنطقة، متوعدا بحرب شاملة تكتوي فيها السعودية والإمارات في حال لم تذعنا لخيار السلام.

وكالة سبوتنيك الروسية نقلت عن البخيتي قوله في معرض تعليقه على استهداف 7 طائرات مسيرة لمنشآت حيوية سعودية “في سياق حق الدفاع عن النفس”.

وأشار البخيتي إلى أنه قبل حوالي سنة أطلقت مبادرة من طرف واحد من قبل الجيش واللجان الشعبية تضمنت إيقاف توجيه الصواريخ والطيران المسير في العمق السعودي والإماراتي في مقابل أن تراجع القيادة السعودية والإماراتية حساباتهما وتوقفان العدوان على اليمن.

واستدرك قائلًا: “لم يكن هناك أي استجابة واستمر التصعيد من الجانب السعودي والإماراتي، واستمر كذلك الحصار على اليمن، وبالتالي فإن هذه العملية عودة إلى استخدام سياسة ضرب العمق الإماراتي والسعودي”.

البخيتي أضاف أيضا أنه ما تزال أمام القيادة السعودية والإماراتية فرصة لمراجعة حساباتها، قائلا: “إن لم تفعلا واستمرتا في سياساتهما التخريبية، فإننا مقدمون على حرب شاملة وستكون السعودية والإمارات أكبر الخاسرين فيها، ولذلك ننصحهم بمراجعة حساباتهم وأن يتحركوا في صالح شعوبهم وشعوب المنطقة لا أن يشعلوا الحرائق فيها”.

مقالات ذات صلة