هذه هي النتيجة .. الأمم المتحدة لاتزال تلعب بالقُمار.

عمران نت / 12 / 5 / 2019م

// مقالات // زينب إبراهيم الديلمي

الجوابُ من العنوان .. وهو أنّ هذه الأُمم المتحدة ومنظماتها التي تقمّصت شخصية الإنسانية وتدّعي بذلك تُجيدُ لعبة القُمار بحنكة وفطنة ؛ نعم .. منذُ أربع سنوات من الخناق الحصاري والعدوان العالمي تُحاول هذه الأمم المُتحدة أو بُمسمّى آخر ” الأمم الماكرة “ أن تتظاهرَ بالإنسانية والعطف والتحنن ولكنّها لم تفلح أبداً ..

لم نرَ منها أيُّ تنديدات بجرائم العدوان ومجازره ؛ ولم تُحقق أيُّ شيء من أهدافها التي أقرته منذُ تأسيس هذه المنظّمة .. ولم تتخذ أيُّ إجراءات سوى اتباع ” سياسة الحياد “ فهذا واضحٌ جداً بأنّ هذه اللعبة الجديدة التي تلعبها هذه المُنظمات الأممية التي تهدف وراء تحقيق مصالحها الشخصيّة ومسمّياتها المُختلفة الباعثة على السُخرية ..

المعركة الآن بين تنّين وفارس ؛ فالضربة القاضيّة التي أقصمت ظهر التنّين – رغم ضخامة حجمه – اتضح جلياً مدى عدم إلتزام التنّين بالقرارات التي يتم الإقرار والإشراط عليها .. فخطوة إعادة الانتشار التي تم تنفيذها من قبل الطرف الوطني يُثبتُ هذا الفارس بجدارة بأنّه الأقوى في خياراته الاستراتيجية والأوفى عهداً في التزاماته بالقرارات والأحرص في تخفيف معاناة شعبه المظلوم ؛ و هذا الانتصار الكبير الذي حققه الفارس بمثابة ضربة جزاء للأمم المتحدة إزاء صمتها المُستمر والتعنّت والتخاذل .. فهذه الحرب قد خرجت بانهزام التنّين وبانتصار الفارس وبافتضاح أمر الثعلب بحماقته وصمته – أي الأمم المتحدة –

علينا الإعتراف نحنُ كشعب يمني أنّ هذه الأمم المتحدة جاءت لتنفيذ غايتها في اليمن ؛ وأنّها شريكٌ في جرائم العدوان .. فلا هي مُنظّمة إنسانيّة ولا هي مُنظّمة سلام ؛ وأنّ الحصار الذي فرضهُ العدوان على أهالي الدريهمي إنّما هو بتفيذٍ من أدوات العدوان وبتأييد مُصمت من الأمم المتحدة ؛ فياترى هل آن لهذه الأمم ومنظماتها أن تكفّ عن الكذب والنُطق بالزور ولعبها بالقُمار ؟!

لقد حان الوقت أن تتحرَّك سياط رجال الله بكامل قوّة حبالها المتينة لتجلد شياطين العدوان ومرتزقته ومنظّماته وتؤدبهم بشدة جزاء ما اقترفته أيديهم.

ملتقى الكتاب اليمنيين

مقالات ذات صلة