مصرع العشرات من مرتزقة العدوان بعمليات متفرقة للمجاهدين في #حجة و #الضالع و #تعز و #الجوف

عمران نت / 9 / 5 / 2019م

// تقارير //
واصل مجاهدو الجيش واللجان الشعبية- خلال الـ 24 ساعة الماضية – عمليات السحق والتنكيل بعناصر الغزاة ومرتزقة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي في مختلف جبهات الداخل بما فيها جبهات حجة والضالع والجوف وتعز.

ففي محافظة حجة أفاد مصدر عسكري أن وحدة القناصة تمكنت بتسديد الله من اصطياد جنديين اثنين من مرتزقة الجيش السوداني شمال صحراء ميدي، فيما دمرت الهندسة العسكرية بعبوة ناسفة آلية محملة بقطعان من مرتزقة الجنجويد في منطقة حيران ما أسفر عن هلاك وجرح جميع من عليها.

وفي محافظة الضالع قال المصدر العسكري إن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية دحروا محاولة زحف خاسئة لمنافقي العدوان في منطقة “الازارق” بعد أن تمكنوا بقوة الله من التنكيل بالعديد من عناصرهم المأجورة قتلًا وجرًحا فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار دون إحراز أي تقدم.

على صعيد آخر هاجم مجاهدو الجيش واللجان الشعبية مواقع وتجمعات مرتزقة العدوان في مفرق الوازعية بمحافظة تعز، وأبادوا وجرحوا عددًا منهم، بالإضافة إلى تكبيدهم خسائر مادية كبيرة.

 كما لقي عدد من المنافقين ومرتزقة العدوان مصرعهم في جبهة الظهرة بمحافظة الجوف إثر كمين نفذه المجاهدون، واستدرجوا إليه عددًا من زُمَر النفاق والارتزاق قبل أن يفجروا بهم عبوات ناسفة بعثرت أشلاءهم، وخلفت العشرات منهم صرعى وجرحى.

مقالات ذات صلة