توزيع السلة الرمضانية للحالات الأشد فقرا والمتضررين  من العدوان بمديرية ثلاء #عمران

عمران نت / 2 / 5 / 2019م

#عمران

دشنت مؤسسة الشهيدة زينب ” اليوم مشروع السلة الرمضانية لأكثر من ثلاثمائة وعشرة من الأسر الأشد  فقرا والأيتام  والمتضررين من العدوان  بمديرية ثلاء محافظة عمران .

وفي التدشين أشار  مدير المؤسسة الأستاذ إبراهيم عبد الكريم إلى إن السلل الغذائية البالغ عددها 310 سلة غذائية رمضانية مكونة من الدقيق والأرز والتمر والمكرونه مقدمه من أسرتي ال ألصالحي وال معروف من أبناء الشعب الكويتي الشقيق  والتي تستهدف الأسر الأشد فقرا من الأرامل والأيتام والمتضررين من العدوان .

موكدا إن تدشين  السلة الرمضانية لأبناء مديرية ثلاء  هو واجب ديني وأنساني كما انه يعتبر اقل واجب يقدم ل لأسر الصامدة أمام هذا العدوان  الذي دخل عامه الخامس   منوها  إلى  أن ما تقوم به المؤسسة واجب وطني وإنساني للمساهمة في التخفيف من معاناة المواطنين في ظل استمرار العدوان وما خلفه من أوضاع إنسانية صعبة.

مبينا ان المؤسسة تبنت العديد من المشاريع الخدمية في مديرية ثلاء خاصة في الجانب الزراعي ومياه الشرب  إضافة إلى توزيع المساعدات الغذائية  وأضاف أنة خلال الأسبوع القادم  سوف يتم صرف مساعدات نقدية لعدد من الأسر الفقيرة والمتضررة من العدوان و منهم النازحين في المدينة .

ودعا كل المؤسسات الخيرية ومنظمات المجتمع المدني  ورجال المال والأعمال إلى القيام بواجبهم في رعاية الفقراء والنازحين والمتضررين ومد يد العون لهم خاصة مع استمرار العدوان السعودي الأمريكي وحصاره الظالم.

من جانبهم أشاد عدد من المستهدفين بجهود مؤسسة الشهيدة زينب وعملها الخيري ،،متمنين لها مزيداً من النمو والعطاء ، آملين من بقية المؤسسات الخيرية أن تحذوا حذوها في مساعدة المحتاجين والمتضررين.

 

مطالبين كل أحرار العالم إلى الوقوف إلى جانب أبناء الشعب اليمني  جراء استمرار العدوان والحصار والضغط على دول العدول بإيقاف الحرب على اليمن وفك الحصار.

مقالات ذات صلة