بيان ملتقى الكتاب اليمنيين بشأن مجزرة العدوان بحق المواطنين المسافرين في منطقة العود بمحافظة #الضالع

عمران نت / 28 / 4 / 2019م

#صنعاء
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله القائل ﴿وَمَنْ يَقْتُلْ مُؤْمِنًا مُتَعَمِّدًا فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا﴾.

إستمراراً لمسلسل الإجرام الدموي أقدم طيران تحالف العدوان الأمريكي السعودي اليوم السبت الموافق 27 أبريل على إرتكاب جريمة مروعة مستهدفاً سيارتين تحمل مسافرين في منطقة العود مديرية قعطبة محافظة الضالع ما أدى إلى استشهاد 7 بينهم نساء وأطفال في جريمة جديدة تضاف لآلاف الجرائم السابقة خلال أكثر من 4 أعوام من العدوان على اليمن.

يدين ملتقى الكتاب اليمنيين وبأشد العبارات هذه الجريمة بحق المسافرين والتي ما كانت أن تكون لولا الدعم والغطاء الأمريكي والبريطاني والإسرائيلي والأممي سياسياً وعسكرياً وإعلامياً شارك ومازال يشارك ويشجع على إرتكاب آلاف المجازر المروعة في اليمن.

إن إجتماع الرباعية الدولية وإستمرار تدخلها ودعمها للعدوان الوحشي على اليمن أرضاً وإنساناً سابقة خطيرة فقدت معها الأمم المتحدة والمنظمات الإنسانية ذات الصلة شرعيتها الدولية المزعومة بقوانين ولوائح يتم تجييرها لصالح الدول العظمى على الشعوب المستضعفة خدمة لأجندات صهيونية باتت معروفة.

يؤكد ملتقى الكتاب اليمنيين أحقية الشعب اليمني العزيز على الدفاع عن نفسه بكافة الوسائل المتاحة والممكنة لردع الحالة المنفلتة لأبالسة وشياطين لا مانع لديهم من إبادة شعوب بأكملها لإمضاء مخططاتها الإستعمارية القذرة.

يدعو ملتقى الكتاب اليمنيين كافة أبناء الشعب اليمني بكافة مكوناته أحزاب وعلماء ومثقفين ومواطنين إلى تعزيز عوامل الصمود وإعطاء المواجهة العسكرية أولوية على كل الأولويات بالرجال والإمداد والإنفاق لجبهات العزة والكرامة لما يشكله تحالف العدوان وإجرامه على الوطن من خطورة وجودية على شعب اليمن وهويته الإيمانية.

وندعو المجتمع الدولي دولاً وأحزاب وأفراد إلى الضغط على الحكومات المشاركة بالعدوان البربري والسافر على شعب يمني عزيز تكالبت عليه قوى الشر والإجرام من كل حدب وصوب ليس لأي ذنب سوى أنه أراد العيش بكرامة وحرية محافظاً على هويته وأرضه وثرواته وحقه الوجوي ومصير أجياله.

ويبارك ملتقى الكتاب اليمنيين إنتصارات مجاهدي الجيش واللجان الشعبية في كافة الجبهات خصوصاً البيضاء والضالع، ويدعوه لمزيد من الضغط والصمود والإستبسال كون هذا الطريق الوحيد للإنتقام للأطفال والنساء الآمنين والمغدورين، وشفاءاً لصدور قومٍ مؤمنين.

الرحمة والخلود للشهداء.. الشفاء العاجل للجرحى.. المجد والعزة لشعبنا الصابر العظيم.. ولا نامت أعين الجبناء..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
صادر عن
ملتقى الكتاب اليمنيين
السبت (22-شعبان -1440)هـ
الموافق (27-04-2019)م

مقالات ذات صلة