آل سعود قتلة الشعوب

عمران نت / 24 / 4 / 2019م

// مقالات // امل المطهر

تكشف لنا الأحداث يوما بعد الآخر دموية وبشاعة نظام آل سعود . نظام أنشىء ليكمل مشروع الصهيونية المقيتة في المنطقة ؛ والأفعال تنبء وتفضح ما اضمرته النفوس لأعوام فكل مايفعلونه يطابق افعال كيان اسرائيل المحتل . فحينما تتشابه النفوس تتطابق الأفعال دموية ووحشية ونفاقاً وفجوراً.
وهاهو الان يرتكب جريمة بحق شعبه ويعدم 37 معارضا لسياسة الحك. لا يوجد لديهم اية تهم تجيز له إعدامهم الا انهم عارضوا السياسة القمعية لابناء شعبه وقمع حرياتهم الى أقصى الحدود واعتقال كل من يعارض النظام من نساء ورجال ورميهم في المعتقلات لينتظروا الحكم بالموت بعد ان يلاقوا ابشع انواع العذاب.
كل ذلك ودعاة الحريات والعدالة الإنسانية والحقوقية لا يحركون ساكنا تجاه هذا النظام القمعي المستبد فهو يشتري بماله كل الأفواه المتشدقة بالقوانين والحقوق الانسانية .
فهل ستكون هذه المجزرة البشعة وتلك الدماء الطاهرة وقودا لكل أحرار شعب الجزيرة ليتحرروا من هذا الظلم الأيام القادمة . تخبئ الكثير من المفاجآت ولابد للظلم من نهاية.

{إِلَّا الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ وَذَكَرُوا اللَّهَ كَثِيرًا وَانتَصَرُوا مِن بَعْدِ مَا ظُلِمُوا ۗ وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنقَلَبٍ يَنقَلِبُونَ}(الشعراء-227)

 

مقالات ذات صلة