ندوة بالمعهد الصحي بعمران في ذكرى استشهاد الرئيس صالح الصماد

عمران نت / 24 / 4 / 2019م

#عمران
اقيم بالمعهد العالي للعلوم الصحيه وملتقى الطالب الجامعي بمحافظة عمران ندوة بمناسبة الذكرى الاولى لاستشهاد الرئيس صالح الصماد.

وتناولت الندوه التي اقيمت تحت شعار “مسح الغبار من نعال المجاهدين اشرف من كل مناصب الدنيا” إلی إنجازات الشهيد الصماد الذي توج بها مسيرة حياته في سبيل الدفاع عن الوطن.

فيما اشار مدير الوحدة الاجتماعية بلمحافظة عبد العزيز خرفشة إلی نهج الشهيد الصماد ودوره في تعزيز الصمود والتلاحم الشعبي والاصطفاف الوطني لمواجهة صلف وغطرسة العدوان..ولفت خرفشة إلى أن الشهيد جسد خلال مراحل حياته أنصع صور البذل والتضحية والإخلاص.

كما اشارت الكلمات في الندوة الى أن اليمن خسر برحيل الشهيد الصماد احد رموز وقادات المستقبل لبناء الدولة اليمنية الحديثة..ولفتت الكلمات إلى أن الرئيس الشهيد كان أنموذجا فريدا ليس على مستوى اليمن، بل على مستوى المنطقة والعالم في هذا العصر الذي تعصف به المؤامرات والأحداث والمتغيرات.

واستعرضت الندوة جانب من مواقف صمود الشهيد الصماد في مواجهة العدوان ومشروعه الوطني لبناء مؤسسات الدولة وتجاوز الصعاب..وما اتسم به من حكمة وحنكة سياسية في إدارة شئون البلاد في ظروف بالغة التعقيد.

مقالات ذات صلة