شواظ-m.. عندما يتبرء الشيطان ..كشوفات الامم المتحدة فضح للفساد المالي للمنظمات أم ملفات ضاغطة للتنصل والتجنيد ..!؟!

عمران نت / 22 / 4 / 2019م

// مقالات // الباهوت الخضر

حدثني احدهم انه وهو ينتظر دوره في طابور الاستجداء امام بوابة المنظمات الاغاثية
فقال : بينما كنت انتظر دوري امام مكتب لمنظمة #أوكسفام – (هي منظمة البريطانية انشاها الكويكرز 1942) – قال : أتت صوبنا امرأة صومالية متسولة وبمجرد ان رأت أسم المنظمة حتى اغرورقت عيناها بالدموع ..
وانفجرت تبكي وعندما اقتربت منها لأسالها مابها ..
قالت : والله ان هذه المنظمة كانت عندنا في الصومال وفي بداية الحرب الاهلية وعندما كنا لانزال نمتلك مزارعنا ومواشينا كانت تجيب لنا كل ما نحتاجه #لمدة 5 سنوات حتى تاكدت اننا لم نعد نهتم بشيء مما يساعدنا على البقاء من الزراعة والمواشي وبعدها بداءت تقطع علينا لفترات متباعدة حتى تضورنا جوعاً
في النهاية كنا ناتي الى مقراتها ونحن نحمل اطفالنا المحتضرين من الجوع نقول لهم: ارحموا حتى اطفالنا فيرفضون ان يعطونا اي شيء لهم..!!
ليس هذ فحسب بل كانوا يسخرون منا ويقولونا لنا : اليس الله رحيم ..؟!..اذا لماذا لايرحمكم هو ..!!
وعندما يحسون اننا انهرنا تماماً كانوا يطلبون منا اشياء فضيعة مقابل الحصول على جزء بسيط من الغذاء
قالت لا تصدقوهم ولا ستواجهون نفس المصير ..وذهبت ..!!

هذه شاهد حي فعلا على خبث وحقارة هذه المنظمات المخابراتية التي تسعى لاهلاك الحرث والنسل ونشر الفساد من خلال خططهم الشيطانية فهم لا يودون لك الخير من الله فكيف سيعطونك اياه منهم لا صدقني هم فقط مسار واحد من مسارت الحرب الاقتصادية حرب التركيع والاذلال ..

يعملون على محاربتك قتصاديا بشكل لا يمكنك تصوره
يعملون على منعك من الانتاج يسلبونك رؤيتك الفطرية بالاعتماد على نفسك يجعلونك محبطا عاجزا تائها تستجدي الفتات مقابل دفعك الباهض الغالي مما تمتلكه..!

ان كنت تاجراً في الغالب لن تراهم ياتون اليك لايقبضو على يدك لترفعها من على زر الانتاج
لا لا بتاتا هم سيصلون بك الى تلك الدرجة التي تفعل بها هذا الفعل بل وتعرض مصنعك للبيع بابخس الاثمان لتعود فيه كموضف يتقضى اجرا تافه مقابل عمله اليومي

لن يقف الامر هنا فحسب بل انهم سيجعلونك تدفع كل ما تقاضيته من اجر في شراء اردى ماقامت بانتاجه من مصنعك التي بعته لهم توا..

لن يسمح لك في ان تكون اكثر من سوق استهلاكية فقط
يمنعونك من الانتاج بشتى الوسائل يغرقون اسواقنا بالمنتجات المدعومة والمخفظة ليكسد الانتاج المحلي لارتفاع تكاليفة خصوصا مع ارتفاع اسعار الادوات المستخدمة للانتاج لتضل عاجزا عن المجارتهم في السوق فتيأس او تفلس وفي كلا الحالتين ستضطر لبيع مصنع انتاجك لهم في احسن الضروف في احسن الظروف الم تدفعه لهم كسداد مديونية…
وان كنت مواطن عاديا
وبعد ان يصلوا بك الى درجة التقشف من معاناتك في توفير ادنى المتطلبات
سترهم يفتحون لك بصيص “لامل زائف” عبر تقديم الهبات والقروض والاغاثات مقابل ان تعطي كل معلوماتك من “اسم امراتك وحتى طبيعة عملك ” ليعرفوا مدى استعدادك للصمود وعندما يتأكدوا كليا انك قد وصلت تماما الى تلك الدرجة الرهيبة التي نتكون فيها متوكلا عليهم توكلا مطلقا

عندئذا يبدؤون بجرعات فصل القابس حتى نغدو كمتسولين على ابواب المنظمات ليتم بعدها لابتزاز واستغلالنا بكل الاشكال على المستوى العسكري وعلى كافة المستويات التي تساهم في بقائنا داخل الطوق الى الابد
هذا هو الواقع ..

وقد بدات الشواهد التي حذر منها السيد القائد -حفظه الله – انهم انما يعملون بما يقدمونه لنا من هبات واغاثات الى ان يحولون الكثير منا إلى متسولين يعتمدون على المنظمات ثم يبداؤون بابتزازنا و استغلاننا عسكريا وعلى كافة المستويات ..

في هذه الايام نشرت قائمة مترجمة ب96 منظمة دولية ومحلية، #مصدرها موقع تتبع الأموال التابع للأمم المتحدة، استلمت أموال المانحين خلال 2018 باعتبارها مساعدات إنسانية للشعب اليمني.
المبالغ المسلمة لهذه المنظمات 2,652,595,525مليار دولار.
ناشطون اطلقوا حملة تطالب مسؤولي المنظمات بالكشف عن كشوفات صرفها واجراءته بعنوان#أين_الفلوس #YemenNGOBlackHole

ولا شك ان الهدف منها الزيادة في الابنتزاز والتنصل عن مواصلة الدعم بسب ما سيتم الكشف عنه من الفساد الذي قام به القائمون على هذه المنظمات والذي كان بعلم ودراية من مصدرها منذ البداية فهم ليسوا اغبياء كما نتصور فهم يعلمون عدد كل فلس ومصرفه لذلك اتى الكشف عن هذه الارقام من المصدر الراعي الامم المتحدة لكن هذا الكشف جاء بعد التوريط لاتمام صفقة اخرى مع المتسولين وما مثلهم الا مثل الشيطان اذا قال للانسان اكفر فلم كفر قال اني بريء منك ..!!

وسيبدا الابتزاز الان بابشع صوره اكثر من ذي قبل لمسؤولي هذه المنظمات وعمالها وللمستفيدين منها على حدا سواء
ليبدا التجنيد لهم بشكل اكبر خصوصا العاملين فيها وبشكل رسمي مذل وفي مختلف النواحي من المجال العسكري والمعلوماتي وحتى المجال الاخلاقي ونشر الفساد الاخلاقي للاجهاز على الوضع الداخلين في المناطق المحتلة وخلخلة الوضع الداخلي في الاماكن المسيطر عليها من قبل الجيش واللجان الشعبية من خلال استخدامها كشبكات وخلايا للعدوان في المجال المعلوماتي والاخلاقي ومن يدري ماذا بعد..

لذلك يجب على الاحرار والشرفاء اخذ الحيطة والحذر ومراقبة تحركات المنظمات ودورها في المجتمع قبل ان يقع الاسوء ..والله بما يعملون محيط
.
.
#الباهوت_الخضر

مقالات ذات صلة