#خبر وتعليق

عمران نت / 21 / 4 / 2019م

// مقالات //  إكرام المحاقري

#الخبر : مايقارب المائة طن من المساعدات الإغاثية تصل مطار طهران مقدمة من السعودية والإمارات بسبب تضرر ايران من الفيضانات…

التعليق : نعم هذا زمن الغربلة ، زمن تكشف فيه الحقائق وتخرج النعامة فيه رأسها من بين التراب دون أن تكسب شيئاً.

هنا وعلى ضوء هذا الخبر يجب على العالم أن يقف وقفة واحدة من أجل ان يطرح سؤال العدل والإنصاف على مملكة العهر السعودية وعلى حليفتها الإمارات !!!

فالسؤال هو : لماذا تعادون ايران في اليمن وتدعمونها كدولة في ايران!!! ولماذا تقصفون إيران في اليمن بكل ما تمتلكون من قوة وتغيثون دولة ايران بأطنان من المساعدات الإغاثية وتقفون بذلك موقف الإنسانية ؟!! ولماذا لا تحاربون ايران رأسا إذا كنتم تدعون محاربتها حقيقة!!!

باتت اللعبة واضحة وبات العالم المحايد ما بين موقفين لا ثالث لهما، أما ان يقف في صف الظالم أو أن يقف في صف المظلوم.

كذلك هذه الحرب العبثية على اليمن ما هي إلا حرب لمصلحة أمريكا وحلفائها وليس لايران اي دخل فيها من قريب أو بعيد . فايران التي يدعمونها بالإغاثات ليست عدواً لهم ولكنهم يجعلون منها شماعة يعلقون عليها تبريرات لجرائمهم في اليمن ، وما كشف ذلك غير أعمالهم المفضوحة.

نعم فالسعودية والامارات أرسلتا أطنان من الإغاثات إلى إيران ؛ وفي الوقت نفسه ألقت السعودية والإمارات الآف الأطنان من الصواريخ والقذائف والقنابل العنقودية والنيتروجينية والفراغية على اليمنيين منذ اربعة اعوام ولا تزالان حتى اليوم . ويزعمان محاربة ايران في اليمن!!!

مقالات ذات صلة