العظماء لايغيبون

عمران نت / 16 / 4 / 2019م
// مقالات // وفاء الكبسي 
 
لم يغب عنا يومًا، فالرجال بذكرها، وبما صنعت وأنجزت لأوطانها، ولن يأتي أبداً ذلك اليوم الذي تطلع فيه شمس يوم جديد من دون أن يمر ذكر رئيسنا الشهيد أبو الفضل -رضوان الله عليه- فيها، فهو لم يكن رئيساً وقائداً فحسب، لقد كان أكثر من ذلك، فهو كان المجاهد المدافع عن حرماتنا من سلك الدروب الوعرة من أجلنا وأجل اليمن وهو المؤسس والباني للمشروع العظيم يد تبني ويد تحمي من وضع هم الوطن قبل كل شيء، ونثر الخير، وواصل بناء الوطن، وبناء الإنسان وتأهيله للدفاع ولخدمة هذا الوطن. ،ولذلك ستكون حياته وجهادة إلهاماً كبيراً للأجيال المقبلة.
 
لم يغب عنا الشهيد الرئيس صالح الصماد، فهو معنا ونحن معه، نجده في كل زاوية من زوايا الوطن، ونجده في قلب كل مواطن حر، وهو موجود في فكر وشخصية خليفته الرئيس مهدي المشاط يسير على نهجه، ويتحلى بحكمته.
 
لم يغب عنا فهو موجود في أبنائه، ووطنه وبين شعبه، صورته بيننا، وصوته بيننا، وروحه موجودة في روح كل مواطن ومجاهد حر شريف عاش معه أو رآه، أو قرأ أو سمع عنه ؛ لهذا سنحتفل بالمولد النبوي الشريف هذا العام وهو معنا روحه تبارك احتفالنا، وسنحتفل بكل أعيادنا وبالنصر المبين بإذن الله وهو معنا .
 
غاب عنا جسداً، لكنه سيبقى في قلوب الجميع، ستبقى ذكراه، وستبقى صورته، وستبقى حكمته و وأقواله وأفعاله، ونظاله وجهاده، وستبقى اليمن تذكره أبد الدهر

مقالات ذات صلة