المضادات الحيوية ” !!! قادمة لاستئصال الفساد “!!

عمران نت / 5 / 4 / 2019م

// مقالات // ‏ علي الصنعاني
بمجرد سماع البعض لهذه الجملة من السيد خطر في بالهم ان المقصود الفساد المحسوب على النظام السابق فقط وظن بعض الفاسدين الجدد المتدثرين بثوب انصار الله ان الامر لايعنيهم ولن يمسهم ضر طالما صرخوا بالشعار ووضعوا الملصقات على بنادق مرافقيهم,,,, وذهب البعض الاخر الى تخويف الفئات الاخرى بالحساب العسير لكسب مزيد من الصلاحيات “!!
هولاﺀ الفاسدون لايدركون ان المضادات الحيوية ستهاجم بالدرجة الاولى والاساسية كل فاسد يتدثر باسم انصار الله قبل غيرهم لانهم اسهموا بفسادهم في تشويه مسيرة الحق وقيم العدالة وكانوا سببا في شك وتذمر البسطاﺀ من انصار الله خلال هذا العدوان “!!
في هذا العام لن يكون هناك حصانة لفاسد مهما كان نوعه او جنسه “!!
لذا فان
★اللهجة اواللكنة الصعداوية لن تمنح الفاسد صك البراﺀة بل ستكون البداية بصاحبها ليعلم الناس ان الحساب سيطال القريب قبل البعيد وان العدالة ليست عرجاﺀ او تكيل بمكيالين “!
★ولن تمنح الالقاب اصحابها اي حصانة مهما كانت شهيرة ومعروفة بل سيطالها الحساب قبل غيرها
★ولن يُسمح لاي فاسد ان يستمثر دماﺀ الشهداﺀ الكرام من اسرته واقاربه, فهم قدموا انفسهم لمرضاة الله وفي سبيله ولم يقدموا انفسهم في سبيل الفاسد من اسرته لكي ينعم باستثمار دمائهم الطاهرة خدمة لمصلحته الدنيئة “!!
★ولن تغني عن الفاسد محافظته او اسبقيته قبل الفتح او بعده شيئا فلا حصانة لفاسد لأي محافظة انتمى ولا فرق بين هذا وذاك ولا وساطة ولا مجاملة لبشر”!!
★الخلاصة
الفاسد سيُحاسب والقريب قبل البعيد,والجديد قبل القديم ,والكبير قبل الصغير, ولن يترك الفاسد يمارس فساده تحت اي ذريعة او مبرر “!!
صحيح ان الامر قد يتطلب وقتاً لكن الاهم ان السفينة قد انطلقت ولن تقف حتى تصل شاطئ العدالة والطهارة والنقاﺀ “!!
على كل فاسد ان يعلم يقينا ان الساعة اتية لاريب فيها “!!

 

مقالات ذات صلة