العميد سريع :7297 خرقاً لقوى العدوان في #الحديدة خلال شهر مارس المنصرم

عقد المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة العميد يحيى سريع بصنعاء اليوم مؤتمرا صحفيا لاستعراض خروقات العدوان في الحديدة خلال شهر مارس 2019م.

وأوضح العميد سريع في المؤتمر الصحفي أن خروقات العدوان ومرتزقته في الحديدة خلال مارس الماضي بلغت سبعة آلافو297 خرقاً توزعت بين إطلاق 323 صاروخا، وثلاثة الاف و568 قذيفة، و8 محاولات هجومية، و834 تعزيزات وتحركات، و371 خرق بالطيران، وأكثر من الفين و155 ضرب بالأسلحة المتوسطة والخفيفة، ليصبح إجمالي عدد خروقات العدو منذ سريان وقف إطلاق النار 16322 خرقاً.

وأشار إلى أن المعلومات الاستخباراتية تؤكد استمرار العدوان في استقدام تعزيزات من ضمنها مدرعات وآليات وصواريخ.. مبيناً أن اعتداءات المرتزقة على أبناء الحديدة يجعلنا أمام جرائم حرب لا تندرج ضمن الخروقات أو لا ينطبق عليها وصف الخروقات بما في ذلك المحاولات الهجومية على قواتنا.

وأكد العميد سريع أن القوات المسلحة وكافة أبناء الشعب اليمني العزيز مع السلام وحريصون كل الحرص على تنفيذ وقف إطلاق النار واستكمال المراحل المتبقية.. مشيراً إلى أن خضوعنا لمنطق السلام ليس ضعفاً بل من موقع القوة كوننا ندرك موقف الشعب اليمني ومستوى وعيه.

كما أكد المتحدث الرسمي للقوات المسلحة أن المخططات التآمرية على الحديدة لن يكتب لها النجاح، وأن  أبناء تهامة يتصدرون اليوم جبهات القتال دفاعاً عن الوطن ورفضاً للاحتلال والغزو.

مقالات ذات صلة