فعالية مركزية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد بعمران

عمران نت / 3 / 4 / 2019م

#عمران
بحضور وزير الإعلام الأستاذ ضيف الله الشامي ومحافظ عمران الدكتور فيصل جعمان أقيمت اليوم بمحافظة عمران فعالية مركزية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي سلام الله علية .
وفي الفعالية التي حضرها قيادة المحافظة المدنية والعسكرية والاجتماعية والإشرافية ، أشار وزير الإعلام إلى أهمية قراءة مشروع الشهيد القائد للتعرف على مضامينه لأدراك الحقيقة التي سطعت في مشروعه القرآني في مواجهه الطواغيت والمستكبرين .
واوضح الشامي إن مسيرة حياة الشهيد القائد كلها حملت قضية الشعب اليمني فكانت حياة حافلة بالتضحية والفداء فقدم روحه في سبيلها .
وقال ” إن المشروع القرآني الذي أسسه الشهيد القائد هو مشروع نابع من كتاب الله ومشروع عزة وكرامه وحرية واستقلال من الهيمنة التي كانت تفرضها دول الاستكبار بحق شعوب هذه الأمة . فبناء امة قوية هي اليوم تواجه كل دول العالم المستكبر بكل قوة وعزة وإباء وأصبح العالم ينظر الى الشعب اليمني باحترام وإعزاز لأنه شعب استعاد بهذه المسيرة هويته الدينية والوطنية والعزة فتحطمت أمامه كل مؤامرات الأعداء بل نرى اليوم أسطورة الاسحلة العالمية تتحطم وتحرق بأيدي أبناء الشعب اليمني الذي كان اؤلئك الأعراب ينظرون اليهم باستعلاء واستهانة . ويجهلون عظمه هذا الشعب الحر.
وأكد وزير الأعلام الشامي إن الأعداء جمعوا كيدهم وجيوشهم لاغتيال هذا المشروع فشنت علية ستة حروب ظالمة لكنهم اغفلوا إن الشهيد القائد قد أسس مدرسة من القادة وجيوش من العظماء الذين سيعيدون لهذه ألامه هويتها بفضل هذا المشروع القرآني.
موكدا أيضا أن أبناء الشعب اليمني أصبح يصنع الصواريخ والطائرات المسيرة والتي تدك مضاجع العدوان في عواصمهم وبعقر دراهم . فأصبح الأعداء في حالة إحباط يقدم العروضات للخروج من المأزق الذي أقحم نفسه فيه بدخوله في حرب مع شعب الإيمان والحكمة والبأس الشديد .
فيما تناولت كلمات المشاركين في الفعالية سيرة وحياة الشهيد القائد مستلهمة الدروس والعبر منها في الصمود والثبات في مواجهة العدوان للتحرر من حالة الذل والخنوع ومواجهة هيمنة قوى الاستكبار العالمي أمريكا وإسرائيل.
تخلل الفعالية أناشيد وقصيدة شعرية وفيلم وثائقي عن حياة الشهيد القائد عبرت جميعها عن المناسبة ونالت استحسان الحاضرين .

مقالات ذات صلة