بالصور …وقفة جماهيرية حاشدة لأبناء محافظة عمران بمناسبة مرور أربعة أعوام من الصمود

عمران نت / 24 / 3 / 2019م

#عمران 
نظم أبناء محافظة عمران اليوم الأحد وقفة جماهيرية مسلحة وذلك بمناسبة أربعة أعوام من الثبات والإستبسال بوجه قوى الغزو والإحتلال, وإستقبال العام الخامس بمعنويات أكبر كفيلة بأن تجعل الأعداء في رعبٍ وإنهزام أكثر مما كانوا عليه طيلة الأربعة الأعوام الماضية.

حضر الوقفة المجلس المحلي بالمحافظة ممثلاً بمحافظ محافظة عمران, والمكاتب الإشرافية بالمحافظة والقطاعين المدني والعسكري, وكذا جموع غفيرة من المشائخ والشخصيات الإجتماعية من كل شرائح المجتمع من شتى مديريات المحافظة.

ألقيت في الوقفة العديد من الفقرات وكذا قصيدة شعرية وإنشادية وفقرة مسرحية, كما ألقيت العديد من الكلمات للمكتب الإشرافي والمجلس المحلي بالمحافظة, والتي عبرت جميعها عن الصمود الإسطوري والثبات أمام قوى الشر المتمثلة في أمريكا وإسرائيل وأذنابهم من عربان الخليج ومرتزقتهم في الداخل والخارج.

أكد الحاضرون من خلال الكلمات التي أُلقيت في الوقفة الجماهيرية الحاشدة على الإستمرار في التصدي للعدوان الغاشم ومواصلة السير قدماً, ورفد الجبهات بالمال والرجال وبوتيرةٍ عالية وإن طال أمد العدوان, جيلاً بعد جيل, حتى تحقيق النصر ودحر كل غازٍ وعميل من يمن الإيمان والحكمة.

جدير بالذكر أن أبناء محافظة عمران سيكون لهم الحضور المشرف والكبير بالفعالية المركزية الثلاثاء القادم والتي ستقام بالعاصمة صنعاء بمناسبة مرور أربعة أعوام من الصمود.

مقالات ذات صلة