ندوة اكاديميه بكلية التجاره والاقتصاد بمحافظة #عمران

عمران نت / 23 / 3 / 2019م

#عمران
تحت شعار (( جرائم العدوان الصهيو سعودي امريكي خلال أربعه أعوام ))…
نظمت كلية التجارة والاقتصاد بمحافظة عمران اليوم السبت ندوة أكاديمية حضرها الاستاذ الدكتور علي شرف الدين /.نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي والاستاذ الدكتور/ حسين عشيش رئيس الجامعه والاستاذ الدكتور./ علي سيف .نائب رئيس الجامعة للشوؤن الطلاب والاستاذ الدكتور محمد الحسيني/ عميد الكليه. ونائب عميد الكلية لشؤون الطلاب الدكتور / سليم العقاري. وبعض اعضاء هيئة التدريس بالكلية ومدير عام الشؤون المالية بالجامعة . أ /. أمين صلاح. .وامين الكلية .أ / طه الرصين ومسجل الكلية . أ. سلطان قشار. وكافة مدراء الادارات وموظفي الكلية .ومسؤول الملتقي الطلابي. أ / هاشم الريدي.
ومن جانب المديرية حضر الاخ مدير عام المديرية الشيخ / نبيه ابو شوصا. ومدارء/ المكاتب التنفيذيه. /ومشرفي المديريه .وعدد من الشخصيات الاجتماعيه. والاعيان.
تخللت الندوة أيات من الذكر الحكيم و السلام الجمهوري وبعض الفقرات الفنية .وعدد من الكلمات التي تطرقت الي قضية اليمن بعد اربعه اعوام من الصمود اليمني في وجهة الحصار والحرب الاقتصادية .
اشارات الكلمات الى دخول العام الخامس والشعب اليمني صامد صمود الجبال في وجه 22 دوله ولكن بفضل الله وتوفيقه النصر حليفنا.
حيا المشاركون ثبات المجاهدين في كل الجبهات.واكدوا على الجميع الوقوف صفا واحدا في وجه هذا العدوان البربري الغاشم ومقارعته بكل الوسائل والامكانيات المتاحه كلا من موقعه وصفته
كما حيا نائب الوزير. ابناء مديرية خمر البواسل في الوفاء والتضحيه والفداء ودورهم النضالي علي مر التاريخ .
بعد ذالك توجه الحاضرون الي زيارة قسم الحاسوب.و مكتبه الكلية والتي تضم العديد من المراجع العلميه التي يستفيد طلاب الكليه منها في مراحلهم الداسيه. ..

مقالات ذات صلة