مناقشة استعدادات والتحضيرات لاإحياء فعاليات الذكرى الرابعة من الصمود بمحافظة #عمران

عمران نت / 17 / 3 / 2019م

#عمران 
ناقش اجتماع بمحافظة عمران اليوم جوانب الاستعداد والتحضيرات لاإحياء فعاليات الذكرى الرابعة من الصمود في وجهه العدوان الامريكي السعودي.

وتطرق الاجتماع الذي عقد برئاسة وكيلاء محافظة عمران العميد محمد المتوكل والمهندس امين فراص والذي ضم لجنة الإعداد والتحضير والمكتب الاشرافي إلى أهمية دور المكاتب التنفيذية في إحياء فعاليات الذكرى الرابعة من الصمود من خلال الوقفات الاحتجاجية واقامة الندوات الثقافية والتوعوية والمعارض الفنية التي تبرز ما ألحقه العدوان من تدمير بمختلف القطاعات وما يقابله من صمود مجتمعي ودور بطولي لأبناء الشعب اليمني.

واشار الاجتماع الى اهمية المشاركة الفعالة في كل الفعاليات والانشطة وكذا التنسيق المستمر مع قيادة السلطة المحلية بالمحافظة والجانب الاشرافي والاهتمام بالتحشيد للفعالية المركزية.

وفي الاجتماع أشار الوكلاء فراص والمتوكل إلى أهمية إحياء فعالية الذكرى الرابعة من الصمود في وجه العدوان بإعتبارها رسالة للعالم بصمود اليمنيين في مواجهة قوى العدوان المتغطرس.

وحثا على مشاركة المكاتب التنفيذية والمجالس المحلية والمشائخ والوجهاء بالمحافظة على القيام بدورهم في إنجاح فعالية أربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان.

 

مقالات ذات صلة